اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (attic)

غرفة مزدوجة (attic)
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
تقع في الطابق العلوي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

4 Rue d'Armorique, Betton, Bretagne, 35830
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بي آند بي هوتل ريني نورد سان جريجور
بي آند بي هوتل ريني نورد سان جريجور
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 227 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 228
الإجمالي: AED 258
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/13 إلى 2025/08/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 4.40 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Levée BETTON
Hôtel Levée Betton
Hôtel de la Levée Hotel
Hôtel de la Levée Betton
Hôtel de la Levée Hotel Betton
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel de la Levée
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
BENEDICTE
2023 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BENEDICTE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Noraddin
مسافر لغرض العمل
2023 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour à BETTON
Noraddin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Norbert
2023 أبريل 22
Norbert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Alexandra
2023 أبريل 6
Alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
YANN
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YANN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Yannick
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yannick
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Jean pierre
2022 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Christophe
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable
Christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Yann
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yann
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Norbert
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
res agréable
Norbert
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
BENJAMIN
2019 سبتمبر 16
BENJAMIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
EDITH
2018 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
EDITH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
laurent
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hotel
laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Jeremy
2018 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Séjour de deux jours
Jeremy
4/10 سيّئ
Claire
2017 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
salle de bain affreuse
Claire
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Patrick
2017 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
JP، REZE
2017 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Quelques points de détails à revoir sur l'équipeme
JP
8/10 جيد
ERIC، Dunkerque
2016 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة