اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاريس هوتل سينتول سيتي بوجور





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 141
الإجمالي: AED 170
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/12 إلى 2025/10/13
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة (HARRIS)

غرفة (HARRIS)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Harris Room

Harris Room
استعراض جميع صور HARRIS Pool Access Room

HARRIS Pool Access Room
نبذة عن الحيّ

Jl. Jend. Sudirman No. 1, Sentul City, Bogor, West Java, 16810
نبذة عن هذه المنشأة
هاريس هوتل سينتول سيتي بوجور
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 650000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HARRIS Hotel Sentul
HARRIS Hotel Sentul City
HARRIS Hotel Sentul City Bogor
HARRIS Sentul
HARRIS Sentul City
HARRIS Sentul City Bogor
HARRIS Sentul Hotel
Hotel HARRIS Sentul
Hotel Sentul
Sentul Hotel
Harris Sentul City Bogor Bogor
HARRIS Hotel Sentul City Bogor Hotel
HARRIS Hotel Sentul City Bogor Bogor
HARRIS Hotel Sentul City Bogor Hotel Bogor
أسئلة متكررة
تقييمات هاريس هوتل سينتول سيتي بوجور
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
20 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقه ا، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ismi
11 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Everything good



Ismi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Galina
مسافر لغرض العمل
23 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Galina
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Yahya
مسافر لغ رض العمل
9 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
horrible stay

Yahya
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Deborah
13 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
25 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good enough
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
devy، indonesia
30 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
the hotel is good ,service quite slow
devy
8/10 جيد
Thean L
20 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thean L
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Rikki
11 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rikki
8/10 جيد
andre، Jakarta
10 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
andre
8/10 جيد
Ferry، jakarta
9 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
liburan akhir pekan cocok utk keluarga
Ferry
8/10 جيد
Jungwoo، 서울
4 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격은 만족
Jungwoo
8/10 جيد
Jungwoo، 서울
4 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격 대비 오케이
Jungwoo
8/10 جيد
Jungwoo، 서울
4 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격대비 만족
Jungwoo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Phyllissaysso، Singapore
28 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Family-friendly hotel with excellent service
Phyllissaysso
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 مارس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 مارس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Having fun with familly
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
20 فبراير 2015
보통
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Nugroho، Jakarta
5 يناير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Libur Akhir Tahun
Nugroho
8/10 جيد
Ayu، Jakarta
16 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keep up the good an condusive hotel in town
Ayu
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
3 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clean hotel with good staff, but kind of boring
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
yain، 한국
5 يوليو 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
편안함
yain
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 يونيو 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها