هوجبي سبا آند كونفيرانس
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني في بورينسبيرغ
معرض صور هوجبي سبا آند كونفيرانس





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 642
الإجمالي: AED 719
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/16 إلى 2025/11/17
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة - منظر للحديقة
8.8 من 10
ممتاز
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
رقمية
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة فردية - منظر للحديقة

غرفة فردية - منظر للحديقة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
رقمية
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
نبذة عن الحيّ

Hogby gard 312, Borensberg, Östergötlands län, 591 77
نبذة عن هذه المنشأة
هوجبي سبا آند كونفيرانس
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتلل فيك
هوتلل فيك
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
8.2 من 10، جيد جدًا، 87 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 311
الإجمالي: AED 348
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/17 إلى 2025/11/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم منتجع صحي: SEK 590 للشخص, لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 SEK لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 350 SEK لكل مكان إقامة في الليلة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 300 SEK
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Högby Spa & Konferens Hotel
Högby Spa & Konferens Borensberg
Högby Spa & Konferens Hotel Borensberg
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوجبي سبا آند كونفيرانس
9.0
رائع
9.4
النظافة
9.0
وسائل الراحة
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
الحفاظ على البيئة
9.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
14 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Morten
4 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة العائلة
3 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Marianne
2 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevligt och lugnt boende


Marianne
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Magnus
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
1 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Magnus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Efwa
31 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Efwa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Björn
30 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Björn
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Annika
29 يوليو 2025
Annika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Pär
27 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pär
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Anette
مسافر برفقة العائلة
26 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anette
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Kaisa
مسافر برفقة العائلة
25 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kaisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Thomas
24 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Helena
23 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Lars-Erik
21 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Lars-Erik
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Peter
مسافر برفقة العائلة
20 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة العائلة
17 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Therese
مسافر برفقة العائلة
10 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








