فينيسيا بيتار هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام من مركز باتيو برازيل شوبينج للتسوق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • بار
  • خدمة الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي

7.4 من 10
جيد
(13 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Twin Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

7.0 من 10
جيد
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Large Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
SHS Quadra 05 Bloco J, Asa Sul, Brasília, DF, 70322-911

الأماكن المجاورة

  • مركز باتيو برازيل شوبينج للتسوق - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • حديقة سيتي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • برج تلفزيون برازيليا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مركز برازيليا التجاري للتسوق - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • مستشفى سارا كوبيتستشك - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة جاليريا - على بُعد 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Outback Steakhouse - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jamie Oliver Kitchen - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caponata Buffet & Empório - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cantón Peruvian & Chinese Food - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فينيسيا بيتار هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز باتيو برازيل شوبينج للتسوق
توفر منشأة فينيسيا بيتار هوتل، الموجودة بالقرب من مركز برازيليا التجاري للتسوق وأرينا بي آر بي ماني جاهينشي، بوفيه فطور مجاني، وصالون لتصفيف الشعر، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجانًا في الأماكن العامة لكل النزلاء، بجانب بار ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومكتب كمبيوتر، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 130 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل وحدات ميني بار.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL 44 في اليوم)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 8 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم فرض رسم وجهة بنسبة 10 نسبة مئوية

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 44 BRL في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Phenicia Bittar Hotel Brasilia, Brazil
Phenícia Bittar Hotel Brasilia
Phenícia Bittar Hotel
Phenícia Bittar Brasilia
Phenícia Bittar
Phenícia Bittar Hotel Hotel
Phenícia Bittar Hotel Brasília
Phenícia Bittar Hotel Hotel Brasília

أسئلة متكررة

هل فينيسيا بيتار هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فينيسيا بيتار هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 44 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في فينيسيا بيتار هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في فينيسيا بيتار هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة فينيسيا بيتار هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في Setor Hoteleiro Sul، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Monumental Axis ومركز باتيو برازيل شوبينج للتسوق.حديقة سيتي وبرج تلفزيون برازيليا أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة جاليريا على بُعد 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة سنتراو على بُعد 20 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦فينيسيا بيتار هوتل⁩

7.4

جيد

7.8

النظافة

8.4

الموقع

7.6

العاملون ومستوى الخدمة

6.8

الحفاظ على البيئة

7.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 120 من أصل 560 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 209 من أصل 560 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 155 من أصل 560 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 48 من أصل 560 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 28 من أصل 560 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Romulo

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

KATIANE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Rafael

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

ROBSON

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito bom. Ótimo custo benefício
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Precisa melhorar

O hotel precisa melhorar a infraestrutura: camas velhas, banheiro sem box e meio entupido, pois a água acumula no box e na pia. Além disso, não trocaram as toalhas de um dia pro outro, não limpando direito o apartamento, esperava mais pelo valor cobrado, que está na mesma faixa de outros com melhores estruturas.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Thiago

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

SINDSERH

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

kennedy de souza

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Rogerio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muito Boa

No geral foi boa. Apontamento no banheiro com pé direito muito baixo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Matheus

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Percival

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Rodrigo

أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Matheus Henrique

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Romulo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

ALESSANDRO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Piorou muito

Razoável. Fiquei no apartamento 801, tomadas com fiação exposta no quarto e no banheiro. Box só pela metade, quando tomava banho a água invadia o banheiro inteiro.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Edna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Magda

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Minha experiência foi boa, a limpeza feita direitinho, quarto e cama confortável, mas o quarto que ficamos não tinha espelho pra gente se arrumar, somente no banheiro acima do lavatório e pra nos vermos tínhamos que sair pra ver no espelho grande que fica em frente ao elevador.
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Edson Francile

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Pedrinho

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Rafael

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

CRISTIANA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Marcos Paulo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Walmir

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel mal cuidado com um vazamento do banheiro do quarto de cima que caia gotas sobre o vazo sanitário
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Marcos

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel muito top!

Hotel bem localizado, no centro. Perfeito!
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Carlos

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024