هوتل جون يور براتيسلافا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومطعم في براتسلافا
التقييمات
6.4 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز
نبذة عن الحيّ

Drienova, 14, Bratislava, Bratislava, 82101
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل جونيور براتيسلافا
المنشآت الفندقية المشابهة

كراون بلازا براتيسلافا باي آيتش جي
كراون بلازا براتيسلافا باي آيتش جي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 546 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 319
الإجمالي: AED 449
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Junior Hotel
Hotel Junior Bratislava
Junior Bratislava
Junior Hotel
Hotel Junior BRATISLAVA
Hotel Junior Hotel BRATISLAVA
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل جونيور براتيسلافا
التقييمات
6.4
6.8/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
1 يونيو 2018
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Viviane
19 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ótimo café da manhã
Viviane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Lucie
3 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucie
4/10 سيّئ
Vendelin
15 أغسطس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vendelin
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
6 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
low cost ubytovanie
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Marek
16 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marek
4/10 سيّئ
Lubor
21 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Lubor
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Comodo dall'aeroporto
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jens Jørn، Skive
18 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
På godt jysk, er ordet udemærket.
Jens Jørn
6/10 مقبول
Petra
26 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Petra
4/10 سيّئ
Filip
26 أغسطس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Filip
8/10 جيد
Roberto
18 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Roberto
4/10 سيّئ
Michal، Gdańsk
16 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Tanio ale źle
Michal
2/10 سيّئ للغاية
Jamel
14 أغسطس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel caserne
Jamel
6/10 مقبول
Isabelle
12 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Isabelle
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Yu-ya، 台灣
19 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
very communist style but interesting
Yu-ya
8/10 جيد
Frantisek، topolcany
17 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
v dannej kategorii dobry
Frantisek
2/10 سيّئ للغاية
Pavel، Schweiz
22 مايو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fehlender zimmerdienst
Pavel
10/10 ممتاز
Vladimir، handlova
17 مايو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
velmi dobry
Vladimir
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
12 مايو 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
12 مايو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
9 مايو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Natalia، Москва
22 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Обычная 3* + ОЗЕРО!!!
Natalia
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
23 فبراير 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة





