هوتل هاسلهوف سوبيريور
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فيرمبيرج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Schützenstraße 6, Braunlage, NDS, 38700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كانتري سويتس باي فيردينو ليفينج
كانتري سويتس باي فيردينو ليفينج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- منطقة معيشة/تناول الطعام
9.2 من 10، رائع، 40 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و1.65 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 7 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR لمكان الإقامة لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Hasselhof Superior Braunlage
Hasselhof Superior Braunlage
Hasselhof Superior
Hotel Hasselhof Superior Hotel
Hotel Hasselhof Superior Braunlage
Hotel Hasselhof Superior Hotel Braunlage
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Hasselhof Superior
التقييمات
9.2
رائع
9.0/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Jesper
2019 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top service og top renhed oh morgenmad
Jesper
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Malene
2018 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotel med god og venlig service
Malene
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Carsten، Hamburg, Germany
2018 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carsten
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ドイツ独特の美味しい空気を味わえる山の保養地のプチホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Kim
2018 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Andreas
2018 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Klasse Hotel der Preis ist gerechtfertigt.
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renoviertes Hotel mit sehr freundlichen Betreibern
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Rainer
2018 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rainer
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2018