هوتل ريزيدنس نيمو
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في برِنديزي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة (stair access only)

غرفة ثلاثية مريحة (stair access only)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (stair access only)

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (stair access only)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - في الطابق الأرضي

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - في الطابق الأرضي
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via Riccardo Moretti 3, (GPS: via Damiano Macaluso), Brindisi, BR, 72100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بالاتزو بيلوتكي - سويتس آند أبارتمنتس
بالاتزو بيلوتكي - سويتس آند أبارتمنتس
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
10.0 من 10، استثنائي، 24 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 يناير إلى 31 مارس، 1.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 31 ديسمبر، 2.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- يتم توفير مطبخ كامل/مصغر نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Residence Nemo
Hotel Residence Nemo Brindisi
Residence Nemo
Residence Nemo Brindisi
Hotel Residence Nemo Hotel
Hotel Residence Nemo Brindisi
Hotel Residence Nemo Hotel Brindisi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Residence Nemo
التقييمات
7.4
جيد
8.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 16
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Miranda
2024 أغسطس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miranda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Good if you dont smell anything
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
John
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Patrick
2024 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Ruth
2023 يونيو 21
Ruth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
sara
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Alessia
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alessia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Christine
2022 ديسمبر 15
Christine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
di maria، palermo
2022 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
di maria
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Pascal
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon rapport qualité/prix
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Sarper
2022 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for waiting your ferry
Sarper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Virgile
2022 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Virgile
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Jean-Luc
2022 يوليو 6
Jean-Luc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
nicola
2022 مايو 23
nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice, clean and excellent staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Alida
مسافر برفقة شريك
2021 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Alida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Alberto
2021 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Esperienza positiva
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Struttura molto particolare .
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Susan
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
DeTurris، Genova
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
DeTurris
أقام 19 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Louis
2019 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Sanna
2019 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kaukainen sijainti,mutta muuten hyvä hotelli!
Sanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Michele، Foggia
2018 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Soluzione economica, ma comoda.
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018