نوفوتل أمباسادور بوسان (ليفينج أكور نيتوورك أون جان. 01) هوتل
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نوفوتل أمباسادور بوسان (ليفينج أكور نيتوورك أون جان. 01) هوتل





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هاوند هوتل بوسان ستيشن
شوريانج
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 426 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 282
الإجمالي: AED 312
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

292, Haeundaehaebyeon-ro, Haeundae-gu, Busan, Busan, 612-010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مير دي لوب هوتل
مير دي لوب هوتل
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 31 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 461
الإجمالي: AED 509
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 34000 للبالغين، وKRW 19000 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 60500.0 KRW في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 17 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ambassador Busan
Busan Novotel
Busan Novotel Ambassador
Novotel Ambassador Hotel Busan
Novotel Busan
Novotel Busan Ambassador
Novotel Ambassador Busan Hotel Busan
Novotel Ambassador Busan Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Novotel Ambassador Busan (Leaving Accor Network on Jan. 01) Hotel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 5
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Kong Weng
2019 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
值得住的酒店,特別是家庭客。
Kong Weng
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Vicente
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vicente
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
S
2019 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Tabibito
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tabibito
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
아쉬움은
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
HAE JIN
2018 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HAE JIN
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Tomokazu
2018 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
総合は、中の下ですね!
Tomokazu
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
PeterYongKyun
2018 ديسمبر 18
PeterYongKyun
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
HADONG
2018 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HADONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
GIYEOL
2018 ديسمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
최악 그 자체.. 두번 다시 가지 않겠습니다.
GIYEOL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Daggi، Rostock
2018 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Daggi
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
miho
2018 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
miho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
YOUNG، SEOUL
2018 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
YOUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Mocchie، Osaka Japan
2018 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mocchie
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sung Kwan، 수원
2018 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sung Kwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
hyun shu
2018 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hyun shu
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 16
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018