هوتل سول دو بيلين
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة في كاخاماركا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سول دو بيلين





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 162
الإجمالي: AED 162
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
نبذة عن الحيّ

Jr. Belén 636, Cajamarca, Cajamarca, 06000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بانوس ديل إنكا بريميوم
هوتل بانوس ديل إنكا بريميوم
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 8 تقييمات
السعر الحالي هو AED 84
الإجمالي: AED 84
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 20496091672
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sol Belén Cajamarca
Hotel Sol Belén
Sol Belén Cajamarca
Hotel Sol de Belén Hotel
Hotel Sol de Belén Cajamarca
Hotel Sol de Belén Hotel Cajamarca
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Sol de Belén
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Luis
2025 مايو 21
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan Luis
2025 مايو 11
Juan Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Maide
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maide
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Luis
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eileen
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eileen
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Luis
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Luis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Carolina
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolina
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Carolina
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super servicio
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Emilio
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emilio
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
BLANCA GIULIANA
2020 أكتوبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
BLANCA GIULIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Randy
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not accessible
Randy
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Rida
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족합니다
Rida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una estadía agradable
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Kattia
2019 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kattia
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Luis Alberto
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un Buen Hotel
Luis Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Vicente
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vicente
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018