بي كيو باجويرا بوتيك هوتل - للبالغين فقط
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بي كيو باجويرا بوتيك هوتل - للبالغين فقط





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 588
الإجمالي: AED 675
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/24 إلى 2025/08/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة (without balcony)

غرفة اقتصادية مزدوجة (without balcony)
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بشرفة

غرفة مزدوجة عادية - بشرفة
9.2 من 10
رائع
(17 تقييمًا)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بشرفة - بمنظر للمسبح

غرفة مزدوجة عادية - بشرفة - بمنظر للمسبح
9.6 من 10
استثنائي
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة - بمنظر للمسبح

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة - بمنظر للمسبح
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة للاستخدام الفردي (without balcony)

غرفة اقتصادية مزدوجة للاستخدام الفردي (without balcony)
8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح جونيور - بشرفة - بمنظر للمسبح

جناح جونيور - بشرفة - بمنظر للمسبح
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا دونا بورتالز
بورتالز نوس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 162 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,685
الإجمالي: AED 1,891
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
نبذة عن الحيّ

Carrer de Palmira, 29, Calvia, Mallorca, 7160
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونا بالميرا باجويرا
أونا بالميرا باجويرا
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 195 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 702
الإجمالي: AED 800
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/13 إلى 2025/08/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.83 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.41 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.30 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.65 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 17 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة H/1451
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BQ María Dolores Hotel Calvia
BQ Maria Dolores Majorca/Peguera, Spain
BQ Hotel Maria Dolores Majorca/Peguera Spain
BQ Paguera Boutique Hotel Calvia
BQ Paguera Boutique Calvia
BQ Paguera Boutique
Bq Paguera Adults Only Calvia
BQ Paguera Boutique Hotel - Adults Only Hotel
BQ Paguera Boutique Hotel - Adults Only Calvia
BQ María Dolores Calvia
BQ Paguera Boutique Hotel - Adults Only Hotel Calvia
BQ Hotel Maria Dolores Majorca/Peguera, Spain
أسئلة متكررة
تقييمات BQ Paguera Boutique Hotel - Adults Only
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Zi Yue Marty
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zi Yue Marty
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Margot Wilhelmine
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margot Wilhelmine
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Asia
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Asia
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Christopher
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Anthony
2025 يوليو 10
Anthony
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Ralf
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام 14 ليلةً في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Josefina Petrus henrieka
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Josefina Petrus henrieka
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
colin، glenluce
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



colin
أقام 11 ليلةً في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Kerstin
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kerstin
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Herbert
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Herbert
أقام 11 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luke
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luke
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Robert
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Till
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top Hotel in zweiter Reihe
Till
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Céline
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Céline
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sarah
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarah
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
RAFIGUE
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RAFIGUE
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lilli
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lilli
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ching Yen
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ching Yen
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 9 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jan
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jan
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Marian
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marian
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024