هوتل أندرياس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من دولوميتيس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
نبذة عن الحيّ

Strèda Dolomites, 18 , Canazei, TN, 38032
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أريتز
أريتز
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غرفة ألعاب
9.0 من 10، رائع، 154 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 350
الإجمالي: AED 406
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 25 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 50 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة ظهرا و4:30 عصرا
- رسوم سرير الأطفال: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Andreas Canazei
Andreas Canazei
Hotel Andreas Hotel
Hotel Andreas Canazei
Hotel Andreas Hotel Canazei
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Andreas
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
René
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
René
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anna
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Cristian
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo Hotel a Canazei

Cristian
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Kerstin
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super Service
Kerstin
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Magnus
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kelley
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelley
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
HEE KYUNG
2024 يوليو 2
HEE KYUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Corrado
2024 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una favola, tutto perfetto.
Corrado
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
JoAnne
2023 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JoAnne
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Branka
2023 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Branka
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Magnus
2023 مارس 15
Magnus
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Sissel H.
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God service og et nydelig hotell
Sissel H.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Marie
مسافر برفقة العائلة
2022 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastiskt!
Marie
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Ian
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ian
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Pernille
2018 سبتمبر 2
Lækkert hotel
Pernille
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
lilian
2015 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lilian
10/10 ممتاز
Hanne، Copenhagen
2015 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Andreas, want to go back
Hanne
8/10 جيد
Thomas، Borrby
2015 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة