دي التيراس ريزورت
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ كاندوليم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور دي التيراس ريزورت





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 150
الإجمالي: AED 170
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/09 إلى 2025/08/10
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Grand Premium Rooms

Grand Premium Rooms
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة كلوب

غرفة كلوب
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية واسعة

غرفة ثلاثية واسعة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Bamanvado, Candolim, Goa, 403515
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أكرون ووترفرونت ريزورت
أكرون ووترفرونت ريزورت
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، 91 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 211
الإجمالي: AED 237
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/11 إلى 2025/08/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5003.66 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 3000 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من INR 400 حتى 4000 للبالغين، ومن INR 400 حتى 4000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 3000 INR لكل غرفة (ذهاب)
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
De Alturas
De Alturas Candolim
De Alturas Resort
De Alturas Resort Candolim
De Alturas Resort Goa/Candolim
Alturas Resort Candolim
Alturas Resort
Alturas Candolim
De Alturas Resort Hotel
De Alturas Resort Candolim
De Alturas Resort Hotel Candolim
أسئلة متكررة
تقييمات De Alturas Resort
التقييمات
6.6
7.0/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
3.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Saakshi
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Saakshi
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Giacomino
2019 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not happy choice
Giacomino
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Terrible stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Egon
2016 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En skuffelse
Egon
2/10 سيّئ للغاية
Vijay، Sade
2016 فبراير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Bad xperience. Not a worth for my money.
Vijay
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel close to everything.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Danni، London
2015 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel was ok
Danni
2/10 سيّئ للغاية
Pratik، Nagpur
2015 يونيو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pathetic Experience!!
Pratik
8/10 جيد
Vinay
2015 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel for a comfortable stay
Vinay
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice property
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Thomas، Roskilde
2015 يناير 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disapointed
Thomas
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ritu Raj، California
2014 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place to stay in North Goa.
Ritu Raj
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Feedback on De Alturas
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Kislai، Bangalore
2014 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Not value for money
Kislai
8/10 جيد
Sidharth Enagala، Hyderabad, TS, INDIA
2014 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfy beds, great bathroom fittings,
Sidharth Enagala
8/10 جيد
Chetan، Pune, India
2014 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Hotel, value for money
Chetan
10/10 ممتاز
Janki ، Pune
2014 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Goa experience with hotel De Alturas !!!
Janki
8/10 جيد
Abhinav، Allahabad
2014 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Location
Abhinav
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة