اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ويسبيرينج بالمز بيتش ريزورت





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 225
الإجمالي: AED 252
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة - بشرفة (Villa)

غرفة - بشرفة (Villa)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة (Villa Patio)

غرفة (Villa Patio)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة بريميم (Villa)

غرفة بريميم (Villa)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح إستديو بتجهيزات أساسية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

جناح إستديو بتجهيزات أساسية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
استعراض جميع صور غرفة - بشرفة (Main Building)

غرفة - بشرفة (Main Building)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Sinquerim Beach Candolim Barde, Bardez, Candolim, Goa, 403515
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

حيات بليس كاندوليم جوا
حيات بليس كاندوليم جوا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، 48 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 244
الإجمالي: AED 274
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 9000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 4500 INR (من سن 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 3000 INR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم السرير القابل للطي: 2500.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة HOTN000225
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Whispering Beach Resort
Whispering Palms Beach
Whispering Palms Beach Resort
Whispering Palms Resort
Whispering Palms Beach Candolim
Whispering Palms Beach Hotel Candolim
Whispering Palms Beach Resort Candolim
Whispering Palms Beach Resort Goa/Candolim
Whispering Palms Goa
Whispering Palms Beach Resort Resort
Whispering Palms Beach Resort Candolim
Whispering Palms Beach Resort Resort Candolim
أسئلة متكررة
تقييمات Whispering Palms Beach Resort
التقييمات
7.6
جيد
8.4/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Vibeke
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dårligt - kaotisk og ringe service
Vibeke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
NEHA
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
NEHA
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
JOHN
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 28
JOHN
أقام 11 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Nihan
2023 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nihan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Michael
2022 مارس 14
Definitely not 4 star
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Priyanka
2022 مارس 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Its a 1star hotel


Priyanka
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
6/10 مقبول
Deepak
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Deepak
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Rajneesh
2021 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awsm stafff....
Rajneesh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Nishantraj
2020 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Stay
Nishantraj
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Amit
2020 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Philippa، Wales
مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philippa
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 7
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Ajinkya، Pathankot
2018 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Vacation
Ajinkya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
julie
2018 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
It didnt reach the reviews it received in tripadvi
julie
10/10 ممتاز
Irene
2018 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toppenhotell
Irene
8/10 جيد
Tina
2018 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tina
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Simon
2017 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel and friendly staff
Simon
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Aditi
2017 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aditi
6/10 مقبول
NT، Colorado Springs
2017 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
OK for a short stay
NT
4/10 سيّئ
S.، San Jose
2017 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة