تينوتا سان بييترو هوتل آند رسيتورنت
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في كابانوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تينوتا سان بييترو هوتل آند رسيتورنت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح (Private garden)

جناح (Private garden)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة

غرفة مزدوجة فاخرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بمنظر لكرمة العنب

غرفة سوبيريور مزدوجة - بمنظر لكرمة العنب
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via San Pietro, 22/26, San Pietro A Marcigliano, Capannori, LU, 55012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريليه ديل لاجو
ريليه ديل لاجو
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 119 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 15.00 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في اليوم
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 45
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Tenuta San Pietro Hotel Capannori
Tenuta San Pietro Hotel
Tenuta San Pietro Capannori
Tenuta San Pietro
Tenuta San Pietro & Restaurant
Tenuta San Pietro Hotel & Restaurant Hotel
Tenuta San Pietro Hotel & Restaurant Capannori
Tenuta San Pietro Hotel & Restaurant Hotel Capannori
أسئلة متكررة
تقييمات Tenuta San Pietro Hotel & Restaurant
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Leah
2024 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Leah
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Carsten Boje
2024 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carsten Boje
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Paola
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paola
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Dennis
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dennis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Edward
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
karla
2022 أكتوبر 2
karla
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Alessandro
2019 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Psqua
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Katja، Hamburg
2018 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nettes und freundliches Hotel bei Lucca
Katja
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Süßes kleines Hotel mit super Aussicht
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Anna
2017 أغسطس 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
No vale la pena
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Joakim
2017 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great little gem.
Joakim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
fredrik
2017 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Värt ett besök
fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Line
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Line
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Morten
2017 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flott tur i flott området
Morten
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Tuscan Getaway
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super schönes kleines Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Stefan
2017 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lyxigt trevligt och gott
Stefan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Nicoletta
2016 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicoletta
10/10 ممتاز
Rowdy، California
2016 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
how could you not stay here
Rowdy
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ludvig
2016 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Utmärkt service och hög standard



Ludvig
10/10 ممتاز
Lisbeth
2016 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة