برينزوتل لا بينيدا هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصالة لياقة بدنية وملاعب تنس مكشوفة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور شقة عادية - غرفة نوم واحدة

شقة عادية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور شقة - غرفة نوم واحدة (Junior Suite Select)

شقة - غرفة نوم واحدة (Junior Suite Select)
8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا دونا بورتالز
بورتالز نوس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 162 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,685
الإجمالي: AED 1,891
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
نبذة عن الحيّ

Carrer del Castellet, 72, Capdepera, Mallorca, 7590
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بروتور تورو بينس هوتل
بروتور تورو بينس هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 250 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.83 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.41 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.30 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.65 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أبريل 29 حتى أكتوبر 29
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Prinsotel Pineda Hotel
Prinsotel Pineda Aparthotel
Prinsotel Pineda Aparthotel Cala Ratjada
Prinsotel Pineda Hotel Cala Ratjada
Prinsotel La Pineda Cala Ratjada, Majorca, Spain
Prinsotel La Pineda Hotel Cala Ratjada
Prinsotel Pineda Cala Ratjada
Prinsotel Pineda Hotel Capdepera
Prinsotel Pineda Capdepera
Aparthotel Prinsotel La Pineda Hotel Capdepera
Capdepera Prinsotel La Pineda Hotel Aparthotel
Prinsotel La Pineda Hotel Capdepera
Prinsotel Pineda Hotel
Aparthotel Prinsotel La Pineda Hotel
Prinsotel La Pineda
Prinsotel Pineda
Prinsotel Pineda Capdepera
Prinsotel La Pineda
Prinsotel La Pineda Hotel Hotel
Prinsotel La Pineda Hotel Capdepera
Prinsotel La Pineda Hotel Hotel Capdepera
أسئلة متكررة
تقييمات Prinsotel La Pineda Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Kai
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Kai
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gaurav
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
summer vacation
Gaurav
أقام 14 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Melanie
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 7
Melanie
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leigh
2024 سبتمبر 25
Leigh
أقام 12 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
André Heinrich
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
André Heinrich
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
christine
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
christine
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Claudia
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia
أقام 15 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jolita
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jolita
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nabil
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hôtel
Nabil
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Frédérique
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frédérique
أقام 11 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Sylvana
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ménage à revoir
Sylvana
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
AMAR
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AMAR
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Thore
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thore
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Christina
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotel
Christina
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Lars
2024 أغسطس 3
Lars
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Manfred Hubert
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manfred Hubert
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Christian
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة

Christian
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
guido
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
guido
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriel
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriel
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Thomas
2024 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Thomas
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Markus
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Markus
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Anika
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Anika
أقام 12 ليلةً في شهر مايو عام 2024