فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في الدار البيضاء

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 200
الإجمالي: AED 230
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/07 إلى 2025/12/08

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

جناح جونيور - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
  • 19 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
  • 19 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
التل الثاني، سيدي معروف, طريق النواصر, الدار البيضاء, 20190

الأماكن المجاورة

  • متنزه كازانيرشور - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جامعة الحسن الثاني - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • Museum of Moroccan Judaism - 5 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • شاطئ عين دياب - 17 من الدقائق بالسيارة - 9.1 كم
  • مسجد الحسن الثاني - 19 من الدقائق بالسيارة - 8.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة زينث - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة الكليات بالدار البيضاء - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Prestige - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Luigi - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Terrasse By Pathé - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Baobab - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف

منشأة فندقية تقع على مقربة من مسجد الحسن الثاني
استفِد من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة غداء وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومركز لرجال الأعمال.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين
  • قاعة ولائم، وقاعات اجتماعات، وجرائد مجانية
  • خدمة تخزين الأمتعة، وتلفاز في ردهة الفندق، ومبرد مياه
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 85 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (MAD 20 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و65 MAD للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 85 مترًا مربعًا
  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 72 سم)
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه 40 سم)

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره MAD 150 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 13.20 MAD للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 65 MAD للفرد
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20 MAD في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 150 MAD للحيوان الأليف الواحد في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel ibis Casa Sidi Maarouf
Hotel ibis Casa Sidi Maarouf Casablanca
ibis Casa Sidi Maarouf
ibis Casa Sidi Maarouf Casablanca
Ibis Casablanca Sidi Maarouf Hotel Casablanca
Ibis Casa Sidi Maarouf
Hotel ibis Casa Sidi Maarouf Hotel
Hotel ibis Casa Sidi Maarouf Casablanca
Hotel ibis Casa Sidi Maarouf Hotel Casablanca

أسئلة متكررة

هل فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره MAD 150 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره MAD 20 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف؟

توجد إقامة الفندق هذه في عين الشق، على بُعد ميل واحد (2 كم) من متنزه كازانيرشور وجامعة الحسن الثاني.Museum of Moroccan Judaism وQuartier Habous أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة زينث على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة تكنوبارك على بُعد 12 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦فندق إيبيس الدار البيضاء - سيدي معروف⁩

6.8

7.6

النظافة

6.0

الموقع

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

7.2

الحفاظ على البيئة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 26 من أصل 159 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 56 من أصل 159 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 45 من أصل 159 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 159 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 19 من أصل 159 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Ahmed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

فندق نظيف ويتميّز بالبساطة

فندق نظيف أثاثه كلاسيكي هادي ليس فيه فخامة زايدة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

Alzahrani mohammed

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Amanda

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I asked for a non-smoking room but got a smoking room which left all of my belongings smelling like smoke. The room was an adequate size, clean. The breakfast had a good amount of food options. Was unavailable to locate any staff for 10 minutes when checking in. Good location, central to all amenities.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Naeem

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Ayoub

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I don’t recommend it
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Omar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Fantastic and helpful staff and a nice clean room with no complaints to mention
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

ILHAME

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

La pire nuit d’hôtel en 25 ans honte pour IBIS !

Nous avons séjourné à l’Ibis Casa Maarouf la nuit du 15 au 16 juillet 2025. Nous sommes des voyageurs réguliers avec des centaines de nuits d’hôtel depuis 25 ans, clients Accor et Gold chez Hotels.com. Ce séjour, notre 32e nuitée de l’année, a été la pire expérience de notre vie. Arrivée épuisés à 1h30 du matin après un long trajet depuis l’Espagne, nous découvrons immédiatement : Une fuite d’eau importante sous le lavabo, obligeant à se laver les dents... dans la douche. Une chambre réservée avec deux lits simples, dont l’un était littéralement brisée. À 3h du matin, le lit de mon mari s’écroule brutalement. Fracas, panique : les lattes du sommier s’étaient complètement disloquées. Il les remet tant bien que mal. À deux reprises supplémentaires, le lit cède encore. À 6h30, après une nuit blanche rythmée de stress, nous quittons l’hôtel, exténués. À la lumière du jour, nous constatons : 5 lattes manquantes Les autres, détachées et brinquebalantes Fuite du siphon non signalée, que le ménage aurait dû repérer immédiatement Nous avons montré les photos à la réception. Leur réponse : "Des choses qui arrivent" "Vous auriez dû venir demander à changer de chambre à 3h du matin" "C’est la faute des employés d’étage" Pas de geste commercial ni excuse sincère parce que nous avons réservé via Hotels.com. Le service client Hotels.com a tenté d’intervenir. L’hôtel n’a répondu ni au téléphone. Dossier clôturé trop tôt par Hotels.com, en nous demandant de les rappeler. Gestion kafkaïenne.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bad experience

Overall my experience in this hotel was bad. You have problems with room, nobody cares.
أقام 25 ليلةً في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Nasser

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Mariana

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
it was amazing
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Mohamed

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
J'ai récemment séjourné à l'hôtel Ibis et je tiens à exprimer toute ma satisfaction quant à la qualité du service. Dès mon arrivée, j'ai été accueilli avec une grande courtoisie et un professionnalisme exemplaire. L'hôtel est d'une propreté irréprochable, les chambres sont confortables et bien entretenues, et l'ensemble du personnel est à l'écoute des clients. Je tiens particulièrement à remercier Abdullah, dont l'accueil chaleureux et l'attention aux détails ont vraiment fait la différence. Il fait preuve d’un professionnalisme remarquable, toujours souriant et prêt à rendre service. Son sens du service client est exceptionnel et contribue à rendre l'expérience encore plus agréable. Grâce à lui, mon séjour a été encore plus plaisant. Je recommande vivement cet hôtel et je remercie encore toute l’équipe pour leur engagement envers la satisfaction des clients. Un grand bravo à Abdullah pour son dévouement et son excellent travail !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

ANASS

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ramazan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Sonny

أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Moustapha

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Frenchement rien a dire super propre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Nadia

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Ruth

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023

4/10 سيّئ

Ali

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Youssef

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

4/10 سيّئ

Bartu

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

4/10 سيّئ

Omar

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
They took “budgetary” to the extreme , not even water bottles in the room, took multiple requests to get a simple ironing machine , the only positive was that the staff are polite and supportive
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

8/10 جيد

Mohammed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
It was calm and peaceful
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022

4/10 سيّئ

ZAHRIUL

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
1)Breakfast Service was horrible!!! 2)Wasn’t clean properly ? 3) Towels wasn’t Service ? Have to take shower without Towels.

4/10 سيّئ

ZAHRIUL

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

M A

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Everything was good only bad point was the pillows were uncomfortable and the mattress was uncomfortable
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022