هوتل ماريلونا
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الملائمة للعائلة على الشاطئ وحمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ماريلونا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 569
الإجمالي: AED 642
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام بمضخات للمياه
بيديه
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية رباعية - غرفتا نوم

غرفة كلاسيكية رباعية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة اقتصادية مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Carlo de Angelis, Castellabate, SA, 84048
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا سيريو
فيلا سيريو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 26 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 498
الإجمالي: AED 565
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر - 29 فبراير، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 6 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مارس - 31 أكتوبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 6 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 38.00 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 14.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 29.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mareluna
Hotel Mareluna Castellabate
Mareluna Castellabate
Hotel Mareluna Hotel
Hotel Mareluna Castellabate
Hotel Mareluna Hotel Castellabate
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mareluna
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Cristiano، Napa
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cristiano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Amilcare
2022 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una vacanza fantastica in posti meravigliosi
Amilcare
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
Renato
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
The only thing positive, it didn’t rain
Renato
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Melanie
2017 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in good location
Melanie
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hübsches Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Antonello
2017 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un ottimo relax
Antonello
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Richard، East Sussex
2017 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent location for peaceful, relaxing stay
Richard
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
maria regina
2017 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARELUNA ótima opção em San Marco
maria regina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
dror
2016 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
מלון טוב למחיר
dror
8/10 جيد
Alvaro
2016 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Honesto
Alvaro
4/10 سيّئ
Jürg
2016 سبتمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ablöscher des gesamten Urlaubs
Jürg
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bella struttura a 2 passi dal mare
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
scarso
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Francesco، Taranto
2016 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
6/10 مقبول
lorenzo، ancona
2015 سبتمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
hotel sul mare
lorenzo
8/10 جيد
Visitor، Italy
2015 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة