بين فيفر هوتل لوس أنديز
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من فييم فالي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بين فيفر هوتل لوس أنديز





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

Via Dolomiti 5, Castello-Molina di Fiemme, TN, 38030
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارت هوتل أدلر موينا
أبارت هوتل أدلر موينا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.8 من 10، ممتاز، 12 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتوفر بطاقة النزلاء ترنتينو وفيمي موشن في هذه المنشأة وتضمن الحصول على عدة خدمات حسب الموسم. الصيف: مصعد متزلجين في "فال دي فييم"؛ ومواصلات عامة في منطقة ترينتينو؛ وتصريح دخول للمتنزهات الطبيعية والقلاع والمتاحف في ترينتينو؛ ولأكثر من 100 نشاط أسبوعي. خدمة حافلة النقل من وإلى موقع التزلج، والمواصلات العامة، وتصاريح الدخول إلى المتنزهات الطبيعية والقلاع والمتاحف في ترينتينو، ولغير أنشطة التزلج.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Los Andes Castello-Molina di Fiemme
Los Andes Castello-Molina di Fiemme
BienVivre Hotel Los Andes Castello-Molina di Fiemme
BienVivre Hotel Los Andes
BienVivre Los Andes Castello-Molina di Fiemme
BienVivre Los Andes
أسئلة متكررة
تقييمات BienVivre Hotel Los Andes
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2020 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Alice
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alice
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Claudio
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Saverio
2019 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Saverio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Luigi
2018 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredom
Luigi
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Francesco
2017 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima posizione
Francesco
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Alberto S.
2017 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel tranquillo e carino.
Alberto S.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
René، Vejle
2016 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Fantastisk som udgangspunkt til vandreture
René
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Familierom
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Arianna، venezia
2015 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mini vacanza perfetta
Arianna
8/10 جيد
Sune
2015 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sune
8/10 جيد
James، Ashburn, USA
2015 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable visit to the Dolomite Alps Village
James
8/10 جيد
Matthes، Ingolstadt
2015 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gepflegtes Hotel inmitten der Dolomiten
Matthes
8/10 جيد
Raymond، Zaanstad
2014 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leuk doorreishotel
Raymond
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Herbert، Duisburg
2013 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alles Gut scönes Haus
Herbert
10/10 ممتاز
äiti 44 v، Espoo
2013 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erittäin mukava perhehotelli
äiti 44 v
8/10 جيد
Cryssy، Verona VR, Italia
2012 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel carino
Cryssy
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2011 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة