نيو سنشري جراند هوتل شانجشون
منشأة فندقية في تشانج شون للعائلات بجوار مركز التسوق مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيو سنشري جراند هوتل شانجشون





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال - سرير ملكي

غرفة لرجال الأعمال - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين لرجال الأعمال

غرفة بسريرين منفصلين لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

No 2299 Jingyang Road, Lvyuan District, Changchun, Jilin, 130011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

Mingmen Hotel
Mingmen Hotel
- خدمة صف السيارات مشمولة
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CNY 88 للبالغين، وCNY 45 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400 CNY للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 300 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
New Century Changchun Grand Hotel
Century Changchun Changchun
New Century Grand Changchun
New Century Grand Hotel Changchun
New Century Grand Hotel Changchun Hotel
New Century Grand Hotel Changchun Changchun
New Century Grand Hotel Changchun Hotel Changchun
أسئلة متكررة
تقييمات New Century Grand Hotel Changchun
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
地球人، JAPAN
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
地球人
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
SHIU YUEN
2018 سبتمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHIU YUEN
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
YU TING
2018 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YU TING
2/10 سيّئ للغاية
Kevin Teter، USA
2017 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
hotel scams you on swimming pool
Kevin Teter
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
YuiSoon
2017 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YuiSoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Could do better with cleaning.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Shinya
2016 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
気持ちのいいホテル
Shinya
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good business option for Changchun
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
alexandra
2015 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
alexandra
6/10 مقبول
りゅう، 鎌倉市
2015 أغسطس 28
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
提供されるサービス、雰囲気の割に料金がやや割高か
りゅう
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Low to No-Standard
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
kanno، 仙台
2015 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お世話になりました。
kanno
8/10 جيد
juliijulii، 関西
2014 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
便座が冷たいがその他は良好
juliijulii
8/10 جيد
hongtao
2014 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hongtao
8/10 جيد
Felix
2014 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felix
8/10 جيد
KK
2013 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KK
10/10 ممتاز
NONNOSHEA
2013 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NONNOSHEA
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة