راديسون بلو هوتل شيناي سيتي سنتر
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور راديسون بلو هوتل شيناي سيتي سنتر





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 286
الإجمالي: AED 320
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح رئاسي

جناح رئاسي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

No 2 Ethiraj Salai Commander In Chief Rd, Chennai, Tamil Nadu, 600028
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تاج كلوب هاوس
تاج كلوب هاوس
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 676 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 279
الإجمالي: AED 312
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 950 للبالغين، وINR 650 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2157 INR للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1204.82 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Radisson Blu Chennai City Centre
Radisson Blu Hotel Chennai City Centre
Radisson Blu Chennai City
Radisson Blu Chennai City
Radisson Blu Hotel Chennai City Centre Hotel
Radisson Blu Hotel Chennai City Centre Chennai
Radisson Blu Hotel Chennai City Centre Hotel Chennai
أسئلة متكررة
تقييمات Radisson Blu Hotel Chennai City Centre
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2014 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
8/10 جيد
Koshy
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koshy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ramakrishnaprabhu
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramakrishnaprabhu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KANNUCHAMY RAMASAMY
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KANNUCHAMY RAMASAMY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rajan
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rajan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Valerie، Frankfurt am Main
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valerie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jitin
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jitin
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sumukha
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sumukha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Raj
2025 أبريل 6
Raj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
vishnukiran
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
vishnukiran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
prasanth babu
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 27
prasanth babu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Anu
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Anu
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Saurabh
2025 مارس 21
Saurabh
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kanthan
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Place for Business Stay
Kanthan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marian
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marian
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Isabel
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SATOSHI
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SATOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Hiren، Mumbai
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
SHEKHAR
2025 فبراير 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHEKHAR
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sharmila
2025 فبراير 15
Sharmila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
harish
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
harish
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Rita
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Maria
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
D S
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
D S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Taek Yeol
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taek Yeol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025