ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية في تشيسابيك

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة - سريران كبيران - لغير المدخنين

  • يتّسع لـ 4
  • 2 Queen Beds

جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين

  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Twin Sofa Bed

جناح - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Twin Sofa Bed

غرفة - سريران كبيران - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Queen Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1660 Debaun Ave, Chesapeake, VA, 23320

الأماكن المجاورة

  • متنزه بحيرة أوك غروف - 2 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
  • Strayer University - Chesapeake Campus - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • مركز مؤتمرات فيرجينيا بيتش - 21 من الدقائق بالسيارة - 36.0 كم
  • ممشى شاطئ فيرجينيا - 23 من الدقائق بالسيارة - 37.4 كم
  • ساندبريدج بيتش - 25 من الدقائق بالسيارة - 35.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيوتاون رود - على بُعد 13 من الدقائق بالسيارة
  • محطة قطارات نورفولك - على بُعد 16 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Chick-fil-A - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Bubba's 33 - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Hacienda Mexican Grill - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Texas Roadhouse - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Cook Out - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز جرينبرير التجاري
توفر ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير كل ما تحتاج إليه.

المنشآت الفندقية المشابهة

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 4:00 عصرًا

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Mainstay Suites Hotel
Mainstay Suites Chesapeake
Mainstay Suites Hotel Chesapeake

أسئلة متكررة

ما وقت تسجيل الوصول في ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير؟

يبدأ تسجيل الوصول في 4:00 عصرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير؟

توجد إقامة الفندق هذه في South Norfolk، على بُعد 3 أميال (5 كم) من متنزه بحيرة أوك غروف، ومركز مؤتمرات تشيسبيك، وPortlock Galleries at SoNo.Chesapeake Regional Medical Center ومركز جرينبرير التجاري أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦ماينستاي سويتس تشيسابيك - جرين بريير⁩

8.8

ممتاز

9.6

النظافة

7.4

وسائل الراحة

9.0

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

الحفاظ على البيئة

9.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 32 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 44 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Vincent

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Teddi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dogs were in room across from us and barked a lot. Don’t know why we were put in that room. Was not that busy. Could have been placed a little further away from the dogs.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Anthony

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Long time to check in. Map of property very poor. Gave us 1st floor room. We are both over 80. No way we could get our suitcases to 2nd floor. Had to return to check in and change room.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Nera، Walterboro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Tricia

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Leonora

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Spacious, clean, safe and like a home away from home!
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Linda Christina، WESLEY CHAPEL

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Overall clean, safe and staff was great.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Renee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beautiful

It was beautiful. The room looked just like the pictures and you are near all the restaurants and stores. Will definitely stay there again.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

cesar، houma

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was very clean and the staff was very helpful
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Jennifer

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Staff was unfriendly during check in and not available for check out at 7 am. How is a front desk not managed during morning hours when guests are trying to leave. The level of professionalism is nonexistent here.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Kristin

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Devon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

LaTasha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Michele

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
TERRIBLE customer service! Upon arrival, we were given a single king bed even though I reserved a 2 queen bed room. The staff was absolutely no help. When I returned to the desk to request the correct room, I was told that there were no other rooms available (the parking lot was mostly empty) and I could leave it I wanted to. No other remedy was offered or supplied. Because it was late and we were very tired, we decided to stay and make the best of the situation. I asked to talk to the manager at least 3 times. Each time I asked a different person at the desk, I was given a very vague response about when the manager would be available. It was very clear that there was no manager onsite and one would not be present for several days. I was told a manager would call, yet, I never received any calls. Upon check out, I asked again to speak with a manager and requested a partial refund for the inconvenience. Again, I was completely blown off. No solution, compensation or remedy was offered or provided. Additionally, the television did not work throughout our entire stay. It continuously became pixelated and then a black screen with a "no signal" message. The hotel was cleanish -- only because it is brand new. They have only been open a short period of time, but already the accumulation of dust and debris was noticeable around the edges of the rooms, especially in the bathroom. I can only imagine the lack of cleanliness that will occur over time. Don't stay here.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Marben

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Montana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Cody

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good for the price. Walls seem a little thin. Friendly staff, clean.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Johnny

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No response
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

edwin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Linda

عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Everything was excellent I had a king size bed. I never stayed in a place that you would feel like home. I forgot this is the second time. My friend introduced me to this type of suite. She said you would feel like home this is so true. I have no complaints about my stay. I would recommend this suite to everybody.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

joseph

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Although the property was new, to many things were not up to par. We had no tv reception in our first room, and the front desk finally room changed us to a room that had tv reception that froze nearly every 2-3 minutes. Toiler paper holder in both rooms was nearly falling off the vanity side board. Bathroom had no hand/bath soap and the shampoo dispenser in the shower was totally empty. The previous guest had wiped what looked like snot on the wall above the towel rack and housekeeping failed to see this. I highly doubt they have a supervisor inspecting rooms before they are released to the front desk. My guess is she/he is cleaning rooms along side the housekeepers just to turn the volume of rooms each day! The hotel had 1 front desk associate on duty at 8:30 p.m. on a sold out night, and she was doing her best to accommodate us, but really? I don't think there was anyone else at the hotel until 9:30 p.m. You've got to do better owner/manager!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Larry

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Larry

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A one hotel

Love the hotel and staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Wonderful!!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025