لي شيانغ هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من وات فرا سينج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لي شيانغ هوتل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 106
الإجمالي: AED 129
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Deluxe Double Room

Deluxe Double Room
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
نبذة عن الحيّ

8/4-5 Samlan Rd. Soi 1 T.Prasing, Behind Wat Prasing, Chiang Mai, Chiang mai, 50200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ناماميما بوتيك هوتل
ناماميما بوتيك هوتل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، 279 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 200 THB للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lee Chiang Hotel
Lee Chiang
Lee Chiang Hotel Hotel
Lee Chiang Hotel Chiang Mai
Lee Chiang Hotel SHA Extra Plus
Lee Chiang Hotel Hotel Chiang Mai
أسئلة متكررة
تقييمات Lee Chiang Hotel
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mona
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ben
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
You will feel very at home here
Ben
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marc
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avis extrêmement favorable
Marc
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Isabelle
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Au top pour tout
Isabelle
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Paulo
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulo
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mary
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Keith
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Real gem
Keith
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
MINKYUNG
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MINKYUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
wai keung
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
wai keung
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
SUZUKI
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUZUKI
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
SUNGRAK
2024 مايو 9
SUNGRAK
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jason
2024 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidden gem
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Luis
2024 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nota 1.000
Patricia
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Thalita
2024 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente atendimento e localização.
Thalita
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Benoit
2024 أبريل 10
Benoit
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
joungeun
2024 مارس 24
joungeun
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
RENE
2024 فبراير 29
RENE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Audrey
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Audrey
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Michel، Marieville
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michel
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
2024 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
10/10 ممتاز
Jonghee
2024 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonghee
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023