ليس هوتل تشيان غماي
منشأة فندقية في شيانج ماي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليس هوتل تشيان غماي





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

82 Nantaram Rd, Chiang Mai, Chang Wat Chiang Mai, 50100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سليب ماي لايف ستايل هوتل ثاباي
سليب ماي لايف ستايل هوتل ثاباي
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 392 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 1000 THB لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 250 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 0)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lis Hotel Chiangmai Hotel
Lis Hotel Chiangmai Chiang Mai
Lis Hotel Chiangmai Hotel Chiang Mai
أسئلة متكررة
تقييمات Lis Hotel Chiangmai
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Esra
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esra
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Samy
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Pius، Port Murray
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Amelie
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amelie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Alexia
2025 يناير 30
Alexia
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravillosa estancia
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kwok Ha
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kwok Ha
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Vidar
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vidar
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlo
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlo
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Hans
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Hans
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CESAR
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CESAR
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nareerat
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 10
Nareerat
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024