نوفوتيل تشيانجماي نيمان جيرني هب
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز مايا لايفستايل التجاري للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نوفوتيل تشيانجماي نيمان جيرني هب





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 176
الإجمالي: AED 209
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
نبذة عن الحيّ

7/77 Moo 2, Huay Kaew Road, Soi Sreesud, Chang Phueak, Chiang Mai, Chiang Mai, 50300
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يو نيمان تشيانغ ماي
يو نيمان تشيانغ ماي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 528
الإجمالي: AED 645
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا THB 530 للبالغين، وTHB 275 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 700 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 1187 THB للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1424.4 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub Opening May 2019 Hotel
Novotel Nimman Journeyhub Opening May 2019 Hotel
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub Opening May 2019
Novotel Nimman Journeyhub Opening May 2019
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub Opening May 2019 Hotel
Novotel Nimman Journeyhub Opening May 2019 Hotel
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub Opening May 2019
Novotel Nimman Journeyhub Opening May 2019
Hotel Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub (Opening May 2019)
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub Hotel
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub SHA Plus
Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub Chiang Mai
أسئلة متكررة
تقييمات Novotel Chiangmai Nimman Journeyhub
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Candace
2025 مايو 4
Candace
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
TAKUMI
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
TAKUMI
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SU HYUN
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SU HYUN
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Kemoh
2025 فبراير 19
Kemoh
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
young jin
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 8
young jin
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rachel
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
co. ltd
2025 يناير 27
co. ltd
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
kyung mi
2025 يناير 4
kyung mi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
SUKMOON
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUKMOON
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Mohamad
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohamad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
David
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Just a average stay
David
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Naoko
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naoko
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martine
2024 نوفمبر 16
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
R.
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
R.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kang Ming
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kang Ming
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for overnight stays
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
MUTSUMI
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
MUTSUMI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Carolline
2024 سبتمبر 29
Carolline
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
JAEYOUNG
2024 سبتمبر 10
JAEYOUNG
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
chin wen
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chin wen
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Amarjiva
2024 أغسطس 30
Amarjiva
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
chin wen
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chin wen
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Candice
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 24
Candice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024