اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

7 rue de Turenne, Colmar, Haut-Rhin, 68000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لو ماريشال
هوتل لو ماريشال
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 789 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 628
الإجمالي: AED 715
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 24 للبالغين، وEUR 12 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 35 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Colombier
Hôtel Le Colombier
Hôtel Le Colombier Colmar
Le Colombier
Le Colombier Colmar
Le Colombier Hotel Colmar
Hôtel Colombier Colmar
Colombier Colmar
Hôtel Le Colombier Hotel
Hôtel Le Colombier Colmar
Hôtel Le Colombier Hotel Colmar
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Le Colombier
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Christine
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Cynthia
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cynthia
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anne، Sheffield
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bernice
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bernice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Aicha
2025 فبراير 27
Aicha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
johan
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
johan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
laurent
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
laurent
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
giorgio
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
giorgio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SEBASTIEN
2025 فبراير 10
SEBASTIEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jelina
2025 يناير 29
Great hotel
Jelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anna
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel in an excellent location
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Marion
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Marion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Dr. Jürgen
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Dr. Jürgen
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hyung
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable stay in Colmar
Hyung
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 17
Melanie
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carolina
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carolina
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Rafael
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rafael
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024