هيلتون جاردن إن كوسكو
منشأة فندقية في الضواحي مزودة ببارات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هيلتون جاردن إن كوسكو





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 650
الإجمالي: AED 715
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور Scenic View 2 double Beds

Scenic View 2 double Beds
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Scenic View King

Scenic View King
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Terrace Double

Terrace Double
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور 1 King Bed Accessible (Roll In Shower)

1 King Bed Accessible (Roll In Shower)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Terrace King

Terrace King
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Superior 2 Double beds

Superior 2 Double beds
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Superior King

Superior King
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Santa Ana, Avenida Abancay 207, Cusco, Cusco
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سونيستا هوتل كوزكو
سونيستا هوتل كوزكو
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 1,008 تقييمات
السعر الحالي هو AED 397
الإجمالي: AED 436
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من PEN 20 حتى 68 للفرد
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 117.60 PEN لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 117.60 PEN للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في CleanStay (هيلتون).
رقم تسجيل المنشأة 20546981518
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hilton Garden Inn Cusco Hotel
Hilton Garden Inn Cusco
Hilton Garden Inn Cusco Hotel
Hilton Garden Inn Cusco Cusco
Hilton Garden Inn Cusco Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Hilton Garden Inn Cusco
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jocelyn
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jocelyn
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Juei hua
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juei hua
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jennifer
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kurt
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kurt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kurt
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kurt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
VERONICA LEONOR، CANCUN
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
VERONICA LEONOR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Krishna
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Krishna
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bilash
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bilash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
VERONICA LEONOR، CANCUN
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
VERONICA LEONOR
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gustavo
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gustavo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tyler
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tyler
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tyler
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tyler
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shaila
2025 مارس 16
Shaila
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wendy
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wendy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Maria
2025 مارس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jiong Yi
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jiong Yi
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Douglas
2025 فبراير 15
Douglas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laurence
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laurence
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Isaac
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isaac
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Valéria
2025 يناير 24
Valéria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Irene
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irene
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
TERESA
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TERESA
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024