اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية بسريرين فرديين - سريران فرديان منفصلان - بحمام مشترك

غرفة اقتصادية بسريرين فرديين - سريران فرديان منفصلان - بحمام مشترك
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - سريران فرديان منفصلان

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Av. Huáscar A - 26, Cuadra 1, Cusco, 05184
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كولكيواسي
هوتل كولكيواسي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- خدمة الغرف
8.4 من 10، جيد جدًا، 15 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 5 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 2 USD (من سن 9 إلى 14 عامًا/أعوام)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 6 USD (حسب التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسم التدفئة: 7USD في الليلة الواحدة
- رسم خدمة غسيل ملابس: USD 6 في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
رقم تسجيل المنشأة 20601830524
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Peru Real Cusco
Hotel Peru Real Hotel
Hotel Peru Real Cusco
Hotel Peru Real Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Peru Real
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Eleanor
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eleanor
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eleanor
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eleanor
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
marivaldobrito@yahoo.com.br
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
marivaldobrito@yahoo.com.br
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Estefany Arisai
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Estefany Arisai
أقام 11 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Seri
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seri
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alain
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alain
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jose
2024 أغسطس 13
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Tatsuo
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tatsuo
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Sadie
2024 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sadie
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
luis
2023 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
buena atención
luis
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Maurício
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hospedagem razoável
Maurício
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jorge
2023 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
4/10 سيّئ
Glenn
2023 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Glenn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Aveek
2023 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aveek
10/10 ممتاز
Jeniffer
2022 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente servicio
Jeniffer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Rommy
2019 أغسطس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEJORAR LA CALIDAD DE HOTELES QUE SE ANUNCIAN POR
Rommy
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Ana Karina
2018 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bo.
Ana Karina
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Steve، Edmonton
2018 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Cheap and quiet introduction to Cusco.
Steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Lilia، Mexico
2018 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hospédale Hotel Real
Lilia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Claudia، Lima, Peru
2018 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena atención, staff amable.
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Pawel
2017 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pawel
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atendimento ótimo!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017