كوري كنتو أبارت باتشاكوتيك
منشأة فندقية مزودة بركن مشروبات، على مقربة من مستشفى كوسكو الإقليمي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كوري كنتو أبارت باتشاكوتيك





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خدمة التدليك داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Av. Jorge Chavez Z2-11, Pasaje las Palmeras, Cusco, Cusco, 8007
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باكارينا سان بلاس
باكارينا سان بلاس
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
7.8 من 10، جيد، 10 تقييمات
السعر الحالي هو AED 81
الإجمالي: AED 118
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 3.5 USD للسيارة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 10401769965
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Apart Hostal Qorikoyllur Pachacuteq Hotel Cusco
Apart Hostal Qorikoyllur Pachacuteq Hotel
Qori Kintu Apart Pachacutec Hotel Cusco
Qori Kintu Apart Pachacutec Hotel
Qori Kintu Apart Pachacutec Cusco
Hotel Qori Kintu Apart Pachacutec Cusco
Cusco Qori Kintu Apart Pachacutec Hotel
Hotel Qori Kintu Apart Pachacutec
Apart Hostal Qorikoyllur Pachacuteq
Qori Kintu Apart Pachacutec
Qori Kintu Pachacuteq Hotel
Qori Kintu Pachacuteq Cusco
Qori Kintu Apart Pachacutec
Qori Kintu Pachacuteq Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Qori Kintu Pachacuteq
التقييمات
7.4
جيد
7.8/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Esteban، Cusco
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esteban
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Zefe، Salt Lake City
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zefe
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Alexandre
2019 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Oswaldo
2019 يوليو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Péssimo hotel
Oswaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
guido pio
2019 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fenomenal
guido pio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Alexandre
2019 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
ROGERIO
2019 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atende bem
ROGERIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Veronica، San Antonio TX
2018 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veronica
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
jesus، toluca
2017 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solo tiene un cajón de estacionamiento
jesus
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
NaXii
2017 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
NaXii
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
water is not warm can't take a shower
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Chih-Yen
2017 مايو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
water is not warm can't take a shower
Chih-Yen
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Giovanni
2017 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
MALA EXPERIENCIA
Giovanni
6/10 مقبول
CHIHHSING
2016 يوليو 4
CHIHHSING
8/10 جيد
Ana Carla
2016 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة