رايمي هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان أرماس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رايمي هوتل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 253
الإجمالي: AED 253
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
خدمة توصيل وجبات محلية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة توصيل وجبات محلية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
خدمة توصيل وجبات محلية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة توصيل وجبات محلية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خدمة توصيل وجبات محلية
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

371 C. San Agustin, Cusco, Cuzco, 08002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونايتامبو بوتيك هوتل
أونايتامبو بوتيك هوتل
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 115 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 328
الإجمالي: AED 328
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 60 PEN للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 60 PEN (ذهاب وإياب)، (من 12 إلى 18 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 80.0 PEN في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
رقم تسجيل المنشأة 20564193659
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Raymi Hotel Hotel
Raymi Hotel Cusco
Raymi Hotel Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Raymi Hotel
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ma Felicidad
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ma Felicidad
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
maria luisa campos
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maria luisa campos
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Karren
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ma Felicidad
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ma Felicidad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia
2025 مايو 4
Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
kathy
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kathy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
hector
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hector
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
kathy
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kathy
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
William، Austin
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rudy، Hacienda Heights
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rudy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Evelyn
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evelyn
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
2025 أبريل 3
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
andrea
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tas
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tas
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Miler
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miler
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tas
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tas
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
sibaji
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sibaji
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Robson
2025 مارس 6
Robson
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
2025 مارس 5
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025