سان بلاس بلازا إن
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان أرماس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سريران فرديان منفصلان

غرفة مزدوجة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة عائلية - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بلازما
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Quadruple Room Standard

Quadruple Room Standard
استعراض جميع صور Single Room Standard

Single Room Standard
استعراض جميع صور Triple Room Standard

Triple Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Standard With Tv

Double Room Standard With Tv
استعراض جميع صور Twin Room Standard

Twin Room Standard
نبذة عن الحيّ

Calle Camen Bajo 119 San Blas, Cusco, Cusco, 8003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كوزي روم كوسكو
كوزي روم كوسكو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- غسيل الملابس
8.8 من 10، ممتاز، 34 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 PEN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 20603177437
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Qori Kintu San Blas Hotel Cusco
Qori Koyllur Hostal Cusco
Qori Koyllur Hostal Hostel
Qori Koyllur Hostal Hostel Cusco
Qori Kintu San Blas Hotel
Qori Kintu San Blas Cusco
Qori Koyllur Hostal
Qori Kintu San Blas
San Blas Plaza Inn Hotel
San Blas Plaza Inn Cusco
San Blas Plaza Inn Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات San Blas Plaza Inn
التقييمات
6.2
7.2/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible experience (must read)
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Catalina
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Catalina
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Getsemaní
2023 أغسطس 1
Getsemaní
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Griselda Ivonne
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Griselda Ivonne
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Maxwell
2019 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Maxwell
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Eric، Costa Rica
2018 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Miguel Angel
2018 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel Angel
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Problemas con el agua
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Not as advertised
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Fabio explorer، Campinas
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Boa Localização
Fabio explorer
2/10 سيّئ للغاية
Eliana، Lima
2016 يوليو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estafadores y pésimo trato
Eliana
6/10 مقبول
Janaina، SP
2016 يوليو 5
Hospedagem boa, mas bem simples.



Janaina
6/10 مقبول
Thomas، québec
2015 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
bruillant !!!
Thomas
4/10 سيّئ
Mks، New Jersey
2015 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
basic hotel
Mks
10/10 ممتاز
Pilar، Lima- Peru
2015 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un Maravilloso lugar de `Paz y Tranquilidad
Pilar
6/10 مقبول
AGUSTINA MARIA، Buenos Aires
2015 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Lindo Hotel en San Blas
AGUSTINA MARIA
6/10 مقبول
Brigitte، Lima
2014 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel sencillo en San Blas
Brigitte
6/10 مقبول
jjbob، sao paulo
2014 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel accueillant, belle résidence de type colonia
jjbob
2/10 سيّئ للغاية
sabino، Brazil
2014 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirty and old hotel
sabino
10/10 ممتاز
Gerson e Patricia، Marília (SP) - Brasil
2014 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cordialidade fantástica
Gerson e Patricia
6/10 مقبول
Volki، Lima
2014 أغسطس 20
Hotel basico
Volki
6/10 مقبول
Paul M، Edinburgh
2014 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Good Budget Option
Paul M
8/10 جيد
alfredo
2014 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alfredo
4/10 سيّئ
Rebecca، Toronto
2014 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة