ماجنوليا هوتل
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نهر هان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ماجنوليا هوتل





توفر منشأة ماجنوليا هوتل، الموجودة بالقرب من سوق هان وكاتدرائية دا نانج، شرفة في الدور العلوي، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، وخيارت الطبخ المحلي والعالمي.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب بار ومركز لرجال الأعمال.
التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة - بغرف متصلة

غرفة - بغرف متصلة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
2 غرف نوم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

06 Le loi Street, Thach Thang Ward, Hai Chau District, Da Nang
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراندفريو سيتي دانانج باي روتي إن جروب
جراندفريو سيتي دانانج باي روتي إن جروب
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 494 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 127
الإجمالي: AED 144
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/30 إلى 2025/08/31
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 250000 VND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم تطبيق رسوم إضافية لوجبات الإفطار للأطفال بين سن 6 و11 أعوام عند مشاركة ذويهم في الأسرّة الموجودة بالغرف.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Magnolia Hotel Da Nang
Magnolia Da Nang
Magnolia Hotel Hotel
Magnolia Hotel Da Nang
Magnolia Hotel Hotel Da Nang
أسئلة متكررة
تقييمات Magnolia Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
koji
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
koji
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
koji
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
koji
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Gimin
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gimin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Chris
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Tyna
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tyna
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Hisakazu
2023 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hisakazu
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
Van
2023 فبراير 8
Van
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
kyungja
2022 أكتوبر 18
kyungja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Onojima
2022 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Onojima
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
kazuhiro
2020 مايو 17
kazuhiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
JUHWAN
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUHWAN
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 18
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 16
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
미숙
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 좋아요
미숙
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
HYUNJEONG
2019 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 최고.
HYUNJEONG
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
SU YEON
2019 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
특급호텔보다 객실 상태가 깨끗했어요.
SU YEON
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Yo
2019 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Yina
2019 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yina
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
AMANDA
2019 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AMANDA
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019