اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط (Traditional 'Hanok', 4people, CHUNG)

مكان نوم مشترك - للنساء فقط (Traditional 'Hanok', 4people, CHUNG)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حمام خاص منفصل
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
أواني طهي/أطباق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط (Traditional 'Hanok', 4people, HONG)

مكان نوم مشترك - للنساء فقط (Traditional 'Hanok', 4people, HONG)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حمام خاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
أواني طهي/أطباق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط (Traditional 'Hanok', Family, BEK)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط (Traditional 'Hanok', Family, BEK)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حمام خاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
أواني طهي/أطباق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
أواني طهي/أطباق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بمنظر للمسبح (Traditional 'Hanok', 4people, GAM)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بمنظر للمسبح (Traditional 'Hanok', 4people, GAM)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
أواني طهي/أطباق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بمنظر للمسبح (Traditional 'Hanok', 4people, RI)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بمنظر للمسبح (Traditional 'Hanok', 4people, RI)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
أواني طهي/أطباق
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

26, Seoseong-ro 14-gil, Jung-gu, Daegu, 41919
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيست هاوس مانا - دار ضيافة
جيست هاوس مانا - دار ضيافة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
6.6 من 10، 13 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 121
الإجمالي: AED 135
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/15 إلى 2025/07/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hanok House Daegu
Hanok Daegu
Hanok Guesthouse Daegu
The Hanok Spa
The Hanok & Spa Daegu
The Hanok & Spa Guesthouse
The Hanok & Spa Guesthouse Daegu
أسئلة متكررة
تقييمات The Hanok & Spa
التقييمات
6.2
6.2/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 مايو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
ronald
2019 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ronald
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
過ごしホステル
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
REIKO
2017 ديسمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
泊まってみて
REIKO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Wai Man
2017 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wai Man
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
IN SU
2016 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
가격 대비 괜찮은 게스트 하우스
IN SU
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
房間硬體設備極普通(上下舖雙人床,兩張)
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
YUN-FANG
2016 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
YUN-FANG
4/10 سيّئ
CHIA-CHENG
2016 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIA-CHENG
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Tak
2016 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ユニークな宿です
Tak
10/10 ممتاز
Taiying mengli ziheng guz
2016 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
環境清幽的民宿
Taiying mengli ziheng guz
6/10 مقبول
Pang، Singapore
2016 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pang
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
음...
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Chang Hyun، 대전
2016 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격 대비 대만족
Chang Hyun
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة