الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
وسائل الراحة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
الهواء الطلق
موقد شواء
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
دُش
شامبو
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
مدفأة
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 19
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Soar Hotel Hotel
Soar Hotel Damyang
Soar Hotel Hotel Damyang
أسئلة متكررة
هل سوار هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في سوار هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في سوار هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في سوار هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة سوار هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في داميانغ، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Meta Provence ومتنزه غابات جوانبانجيريم.حديقة المامبو وGeumjeong Fwarang أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات Soar Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 130 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
130
درجة التصنيف 8 - جيد. 78 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
78
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
21
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
12
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 11 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
11
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
chansun
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chansun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
승종
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
승종
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HyungTaek
2024 ديسمبر 26
HyungTaek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
GWANG SOO
2024 ديسمبر 1
GWANG SOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YOONKYUNG
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOONKYUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
jeeyoung
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeeyoung
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Duck Keun
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Duck Keun
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
gilim
2024 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
오버 부킹되어 업그레이드 해주는대신 일정금액을 내고 방을 바꿧어요; 더 비싸고 좋은방이라고 애기하시는데 솔직히 최악이었습니다 방음 전혀 안되고 물의 수압은 머리감기 힘들정도에요 그리고 화장실 개추워요;
gilim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
YS
2024 نوفمبر 15
YS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Seyoun
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Seyoun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
BORAM
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 최고에요
사장님 친절하시고 세심하게 침대에 꽃까지 감사합니다
BORAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
seoung man
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها