الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
تراس
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
٣ طوابق
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
شامبو
شطافة
صابون
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 8 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 375.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 375.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Coco Grove Tourist Inn Dauis
Coco Grove Tourist Inn
Coco Grove Tourist Dauis
Coco Grove Tourist
ZEN Rooms Coco Grove Panglao
OYO 426 Coco Grove Tourist Inn Hotel
OYO 426 Coco Grove Tourist Inn Dauis
OYO 426 Coco Grove Tourist Inn Hotel Dauis
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 426 كوكو جروف توريست إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 426 كوكو جروف توريست إن؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 426 كوكو جروف توريست إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 426 كوكو جروف توريست إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل أو واي أو 426 كوكو جروف توريست إن؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.
أين تقع منشأة أو واي أو 426 كوكو جروف توريست إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في ديوس، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Spanish Belfry، وكاتدرائية سان خوسيه، ومتحف بوهول الوطني.Lite Port Center على بُعد ٣ من الأميال (٤٫٩ كم).
تقييمات OYO 426 Coco Grove Tourist Inn
التقييمات
4.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
5.4/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Daniel، Arleta
2023 أغسطس 23
The owner of the property said that we don’t have any bookings with them. We have to look for another place to stay on the last minute. Very horrible experience.
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Daida
2017 فبراير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
POCA CALIDAD HUMANA TE VEN COMO UN BILLETE ANDANTE
Peor imposible. A la llegada nos informan que no tenemos reserva y por lo tanto no nos pueden dar habitación. Que ellos no trabajan con hoteles.com cosa incierta ya que al enseñarnos las reservas que ella tenía de otros días en su email descubrimos que si tenían reservas de hoteles.com - Expedia. Pero la dueña sigue diciendo que no hay nada con nuestros nombres con una actitud bastante altanera y llegando a decirnos que ese era su hotel y entraba quien ella quería. Más tarde, una de las trabajadoras dijo mi nombre y apellido (este último dato nunca se lo di) y preguntamos que si no había llegado ninguna reserva como esa chica sabía mi apellido. Finalmente nos dicen que la reserva si llego pero el pago no. Después de casi una hora hablando con ella decide darnos una habitación pero a día siguiente nos cambiarían a otra inferior.
En la página web decia que el traslado al puerto o aeropuerto era gratuito para estancias mínima de tres días. Así que como nos quedamos tres noches reservamos transfer la chica me dice que si que está incluido pero a la noche llamamos al hotel para asegurarnos nos lo cogio la dueña y nos dice que NO. Que hay que pagar 200 pesos ( una exageración ya que el día que llegamos pagamos por un tuk tuk 150 pesos desde el aeropuerto unos 12 km y ahora iríamos desde este hotel al puerto unos 5 km) al final pagamos 150 pesos aunque seguía siendo caro pero teníamos que salir a las 6:00am y para más Inri salimos a las 6:13 min porque se quedo dormido. FATAL
Daida
6/10 مقبول
heidi
2017 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
heidi
8/10 جيد
Edmund
2017 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة