إيربورت هوتل تشاناكيا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ورلدمارك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
استعراض جميع صور غرفة فاخرة رباعية

غرفة فاخرة رباعية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
نبذة عن الحيّ

L-20/324, Street No. 7, Near Indira, Gandhi International Airport, New Delhi, Delhi N.C.R, 110037
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آيربورت هوتل جراند دلهي
آيربورت هوتل جراند دلهي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.8 من 10، جيد، 261 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 60
الإجمالي: AED 68
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- يتوفر مكيف هواء مقابل رسوم إضافية
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Chanakya Inn New Delhi
Hotel Chanakya Inn
Chanakya New Delhi
Hotel Chanakya Inn
Airport Hotel Chanakya Hotel
Airport Hotel Chanakya New Delhi
Airport Hotel Chanakya Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Airport Hotel Chanakya
التقييمات
6.4
6.6/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Emma
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Hannah
2024 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hannah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Vinod
2024 نوفمبر 15
Vinod
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Tejinder
2024 أغسطس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tejinder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
shashikant
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
shashikant
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
DOREEN
2023 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
DOREEN
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Krithvik
2023 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Krithvik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Rakul preet
2023 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rakul preet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Charu
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
G.
2023 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
G.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Vihaan
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vihaan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Rohit
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rohit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
vasundra
2023 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
vasundra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Meeta
2023 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meeta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Ginger
مسافر برفقة مجموعة
2022 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ginger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Rahul، Charlotte
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rahul
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 3
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 7
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
UNNIKRISHNAN
2017 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
avoid this hotel
UNNIKRISHNAN
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirty, smelly room.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
March، delhi
2017 مارس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad hotel
March
4/10 سيّئ
shipra، SS
2016 ديسمبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة