اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
رداءات حمّام
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
رداءات حمّام
رأس دش مطري
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

راديسون بلو هوتل نويدا
سكتور 18
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 230 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 597
الإجمالي: AED 740
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
نبذة عن الحيّ

2719, Bank Street Adjacent R C Jeweller, Karol Bagh, New Delhi, Delhi N.C.R, 110005
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نوفوتيل نيو دلهي أيروسيتي هوتل
نوفوتيل نيو دلهي أيروسيتي هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.2 من 10، جيد جدًا، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 269
الإجمالي: AED 301
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 500 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Florence New Delhi
Hotel Florence New Delhi
Hotel Florence Hotel
Hotel Florence New Delhi
Hotel Florence Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Florence
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 6
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
MANMOHAN
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MANMOHAN
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
sandeep
مسافر برفقة العائلة
2022 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sandeep
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
In the middle of bustling market


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Bryan
2019 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 24
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
50%
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Malte
2019 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Meh~!
Malte
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Nolan
2019 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The only one for us
Nolan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Avraham
2018 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Avraham
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Annie، New Zealand
2018 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in great part of Delhi
Annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
AlvaroNYC، New York
2018 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Golden Birrhday
AlvaroNYC
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
David
2018 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Florence ROBBERS
David
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Abhishek
2017 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abhishek
8/10 جيد
Hans، Hamburg
2015 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zimmer neu renoviert - guter Standard
Hans
2/10 سيّئ للغاية
manoj
2014 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not recomended
manoj
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutes Hotel für eine Übernachtung
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 فبراير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
An o.k. Hotel in Karol Bagh, New Delhi
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
guter Service, aber etwas abgelegen
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
酒店比较新
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel Florence
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jens، NRW
2013 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutes Hotel
Jens
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Raj
2013 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great and Clean Hotel
Raj
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة