هوتل آيفوري 32
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق كايلاش كولوني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آيفوري 32





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 142
الإجمالي: AED 163
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة لاختيار الوسائد
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كراون بلازا نيو ديلهي روهيني باي آيتش جي
روهينى
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، 320 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 246
الإجمالي: AED 309
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

C-32, Greater Kailash-Part-1, Nehru Place, South Delhi, New Delhi, Delhi N.C.R, 110048
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نو باي جوستا
نو باي جوستا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
2.0 من 10، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 295 INR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 900 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 INR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ivory 32
Hotel Ivory 32 New Delhi
Ivory 32
Ivory 32 Hotel
Ivory 32 New Delhi
Hotel Ivory 32 Hotel
Hotel Ivory 32 New Delhi
Hotel Ivory 32 Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ivory 32
التقييمات
7.0
جيد
7.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not pleasant indeed!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
Chee Hong
2017 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Excellent Breakfast & Helpful Frontdesk




Chee Hong
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
ishita
2017 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ishita
8/10 جيد
Mr.
2017 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mr.
10/10 ممتاز
anil
2017 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for money
anil
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Bad Experience
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2014 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Cs
2014 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel!
Cs
8/10 جيد
fata_morgana، Belarus
2014 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
clean rooms, cosy atmosphere
fata_morgana
8/10 جيد
fata_morgana، Belarus
2014 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice room
fata_morgana
8/10 جيد
Alok، Mumbai
2013 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها