هوتل كينجز إن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق في نيو دلهي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل كينجز إن

أغطية فراش متميزة وميني بار ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
واجهة المنشأة
سلم
المنشأة من الداخل
منطقة الاستقبال

التقييمات

6.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة بريميم (Free Airport / Train Station Pick Up)

أبرز المزايا

شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
  • 21 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
14A/7 Wea Channa Market, Karol Baug, New Delhi, 110005

الأماكن المجاورة

  • مستشفى بلك سوبر التخصصي - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مستشفى سير غانغا رام - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • راجيندرا بلايس - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • معبد بانجلا صاحب - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • شاندني شوك - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيودلهي ساراي روهيلا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة كارول باج - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Coffee Day - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Saravana Bhavan - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Spicy By Nature - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Boheme Cafe Bar - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sagar Ratna (Old Rajendera Nagar) - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كينجز إن

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاندني شوك
استفِد من فطور مجاني، وشرفة في الدور العلوي، وحديقة في منشأة هوتل كينجز إن.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • شوايات فحم، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل كينجز إن وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 500 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 760 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 500 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى ملاحظة أن: مطلب إثبات الزواج يسري على الأزواج الذين لديهم بطاقة هوية في دلهي صادرة عن الحكومة.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Kings Inn New Delhi
Kings New Delhi
Hotel Kings Inn Hotel
Hotel Kings Inn New Delhi
Hotel Kings Inn Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل هوتل كينجز إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كينجز إن؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كينجز إن؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كينجز إن؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل كينجز إن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 760 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل كينجز إن؟

توجد إقامة الفندق هذه في كارول باغ، على بُعد ٠٫٤ من الأميال (٠٫٧ كم) من مستشفى بلك سوبر التخصصي و٣٫١ من الأميال (٤٫٩ كم) من شاندني شوك.طريق أجمال خام وراجيندرا بلايس أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة كارول باج على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة راجيندرا بلايس على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Kings Inn⁩

التقييمات

6.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء

6.8/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10

Request all people who travel with family to avoid this hotel. First they try to force you to stay in smaller room than that is shown in pics. Then they say that out of courtesy they are upgrading to bigger room Then they ask you to pay by cash when you refuse they say your cards are rejected when you show them that you have just used it an hour ago then they abuse you and when you prove that their machine is faulty the senior staff and owner flee the spot You get a bucket with big hole w/o any mug / jug for bath no towel for each member of family Fir brake fast the give toast bread which is toasted on fry pan and not in toaster They give you wi-fi connection w/o internet When forced they ultimately accept paytm payment but make you wait for payment confirmation In all worst experience ever!

4/10

Disappointing would be the correct term. Some staff sleep on the roof so if you have aroom just below them you will hear furniture being moved around at midnight or find a staff member on his cell phone chatting for an hour outside your door. In short, the staff are poorly trained in the art of hotelery. The clothing cupboard needed cleaning and the old glass of milk in the fridge was overlooked by cleaning staff. Don't take a room near the elevator. Its noisy. There are always nice people but too many apologies make for a bad experience. Unfortunatley the list of things that went wrong is a bit longer. It was hard to understand why the cook put sugar in the scrambled eggs. Perhaps a one night stay is doable.

2/10

the room was terrible, the moment i came in, the bedding has strand of hair. You have to call them to activate the water heater, and few times water just stopped and you have to call them again. They only have room service for breakfast, i called 8am and it arrived 10AM after 2 times of calling them to follow up and it was just tea and toast! it is very noisy as you can hear other rooms slam their doors, there was 2 women fighting and very loud at the next room and nobody cares to stop them. they insisted for you to settle your bills by cash and not creditcard.

8/10

Very clean. Hot water. Friendly staff. Standard rooms, nothing individual.

6/10

Pour mon premier séjour en Inde et à ce prix je ne m'attendais pas à une merveille. Le problème c'est que les photos sont superbes mais trompeuses...du moins pour la chambre standard. L'ensemble de l'hôtel est très poussiéreux, on dirait qu'il y a des travaux en permanence et évidemment beaucoup de bruit. Le personnel est attentif mais attention à ne pas tomber dans les petits pièges. On m'avait proposer de gérer une réservation de train par l'intermédiaire d'une soit disant agence, j'ai perdu beaucoup de temps pour rien et j'ai fini par résoudre le problème tout seul. La chambre était très simple, peu engageante et le lit de 17m2 annoncé aux abonnés absents, ce qui ne m'étonne qu'à moitié vu le standard de l'hôtel. Salle de bain sommaire et en plus il faut réclamer pour avoir de l'eau chaude. Nous sommes restés deux nuits et le ménage n'a pas été fait. Bref, un hôtel très simple dans un quartier très animé à un prix honnête sans plus.

10/10

For a sightseeing trip to Delhi, you want to choose staying close to the center. This hotel is a lovely little find in Karol Bagh, which is easily accessible for cabs trying to locate you. Staff is well trained and polite. Free breakfast albeit with limited options, is one of the highlights. Room is large enough for two, is clean and has modern fittings in the toilet. For hot water, you have to call housekeeping & wait 5-10 minutes, but that is not much of a hassle. Overall, a pleasant stay. We'll definitely choose King's Inn for our future travels to Delhi.

4/10

I arranged a transfer with the hotel to pick me up from the airport, however on arrival he wasn't there. I had to wait 40mins for him to arrive after I had cleared customs and immigration. Upon arrival at the hotel I realised the hotel was not as the pictures looked. Room had no window, bed sheets had stains on them and the floor was dirty. There was no restaurant as stated on the website plus no roof terrace. You could order room service but you had no option than to eat on your bed. I had to request the bottle water be taken of my room bill as it stated bottled water was free. There was also no mini bar and the TV did not work. Wouldn't stay there again

8/10

Lawrence in the reception make this hotel to be a 4 star unit !

10/10

8/10

Pleasant stay pleasant stay Pleasant stay pleasant stay Pleasant stay pleasant stay Pleasant stay pleasant stay Pleasant stay pleasant stay Pleasant stay pleasant stay Pleasant stay pleasant stay

2/10

I booked 5 rooms for our stay on 3rd May. I double conformed our visit with hotel and reached around 7PM. They casually told that their hotel is under renovation and they relocated us to very near( 2 Kms away) hotel. it is horrible experience that we walked here and there upto night 11PM with our luggage. The Alternate hotel which they through us is very very bad night mare. there is no water in bath rooms , Non working air-conditioners, unwashed bed linens etc.... Guys don't take any risk with your family by the booking confirmation with this hotel (Kings Inn, Delhi).They are totally irresponsible and deaf ears. Nasty service.

10/10

Alright, this place is special!!! If you want to stay in Delhi in the thick of it, close to the Karol Bagh Metro station and Market... this is the place! But, what makes it good isn't just the location (which is excellent) its the managers running it! Lawrence the dayshift manager, and Rajesh the Night Shift Manager were INCREDIBLE!!!! It was my birthday and Rajesh bought us cupcakes with my name in them that were delicious! They were helpful and in all reality like friends! The rooms are immaculate, bedding comfortable, hot shower at all times. We cannot say enough about this hotel, and if you are in Delhi and need a place where you won't get ripped off (much of the city is like this for foreigners) this hotel is the place. Still after 2 months, one of the best places we have stayed. You won't be disappointed! Lets face it... a room is a room.. it's the people who work at hotel and the service that makes the difference.. and this place has it all!

10/10

Nous avons logé dans un autre Hotel la première nuit (sur Booking de leur part) sans explications . L'hôtel était Vraiment d'une gamme très inférieure !!!sale de bain et chambre très sale !! Literie vieille et sale .nous avons dormi habillé . Eau froide . C'est vraiment dommage.

10/10

v hotelu jsem strávila 14 dní, po předchozí domluvě mě vyzvedli na letišti, abych nemusela hledat hotel. Pokoj by pěkný, čistý každý den se chodili ptát, jestli chceme uklidit pokoj nebo převléknout postel. Ubytování doporučuji.

4/10

First few nights there were too many insects in the room. There were literally black lines of them crawling in the room. After being bitten a lot and complaining, the bugs were killed. But they need to be reminded to clean the room properly everyday after. Bed sheets were generally not very clean even tho they say premium bed sheets. Tea/coffee often wasnt replenished and it says water was complementary but was billed for it which we refused to pay. We phoned up for milk twice one evening as there wasn't any in the tray but it never showed up. But the evening reception guy did seem pretty useless. Lawrence tho was good, who was on reception during the day. He understood the issues and tried to do something about it. Wifi when it worked it was fine. Tho you had to ask for a username and passwords most days as they would change it which was a little frustrating. The other frustration was the key locks on the door. Sometimes you'd swipe the card and it wouldn't let you in and you'd have to wait nearly a minute to try again after it stops beeping. Then only for it to do the same again and then normally on the 3rd attempt it worked. The breakfast was very good, once they got the order correct. Shouldn't have been hard as we had the same thing every day. It did improve as time went on tho. There were no small side in the room as the picture shows and the chairs weren't gold either! Overall not great but cheap so can't expect too much but you would expect basic cleanliness.

6/10

The manager Lawrence is a very friendly person. When I checked in with a confirmed Expedia booking, they did not have any rooms and set me up in a different hotel. After a couple days I came back to this one. They do not have a seperate restaurant. Never tried room service, which is 24 by 7. It's very close to karolbagh blue line Metro. Windows are sealed and you cannot open any, due to dust and smoke. (Delhi is highly poluted) The beds are medium firm spring mattress. I'm a very finicky sleeper, but did not aggravate my lower back issues. It is value for money since I got a 50% off due to AirAsia flight ( 900 plus taxes )