هوليداي أيلاند ريزورت آند سبا
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمام سباحة مغطى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوليداي أيلاند ريزورت آند سبا





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا سوبيريور (Beach Villa)

فيلا سوبيريور (Beach Villa)
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور فيلا بتجهيزات أساسية - غرفتا نوم - بمنظر للمحيط - على الشاطئ

فيلا بتجهيزات أساسية - غرفتا نوم - بمنظر للمحيط - على الشاطئ
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
2 غرف نوم
استعراض جميع صور فيلا (Sunset Beach)

فيلا (Sunset Beach)
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Dhiffushi, South Ari Atol, Dhiffushi, South Ari Atoll, 20188
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيّا بارك سن أيلاند ريزورت - كومبليمينتاري وان واي دوميستيك ترانسبورتيشن فور ستايز أوف 7 نايتس آند مور 01 أبريل تب 30 سيبتيمبر 2025
فيّا بارك سن أيلاند ريزورت - كومبليمينتاري وان واي دوميستيك ترانسبورتيشن فور ستايز أوف 7 نايتس آند مور 01 أبريل تب 30 سيبتيمبر 2025
- على شاطئ خاص
- مغطس ساخن
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
8.8 من 10، ممتاز، 250 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 75.00 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 37.50 USD (من سن 2 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 75.00 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 37.50 USD (من سن 2 إلى 12 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 12.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
- النقل باستخدام القارب للشخص البالغ: 280 USD (ذهابا وإيابا)
- باستخدام القارب رسم الانتقال للطفل: 140 USD (ذهابا وإيابا، من سن 2 إلى 11 من الأعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Holiday Island Dhiffushi
Holiday Island Resort
Holiday Island Resort Dhiffushi
Holiday Island Resort Spa
Holiday Island Resort Spa
Holiday Island & Spa Dhiffushi
Holiday Island Resort & Spa Hotel
Holiday Island Resort & Spa Dhiffushi
Holiday Island Resort & Spa Hotel Dhiffushi
أسئلة متكررة
تقييمات Holiday Island Resort & Spa
التقييمات
7.6
جيد
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2020 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 13 ليلةً في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
DMITRII
2020 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DMITRII
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
bad




مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bad




مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Marius
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
AVOID THIS RESORT!




Marius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 3
مسافر هويته مُثبتة
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
K
2019 أبريل 30
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
K
أقام 12 ليلةً في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Alina
2019 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Honeymoon stay
Alina
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 11 ليلةً في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Anna Malgorzat
2019 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna Malgorzat
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 28
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Nocka، インド バンガロール
2018 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
青いビーチの側でのんびり過ごす
Nocka
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Brandi ، Burbank, CA
2017 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel, great staff & amazingly accommodating
Brandi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 12
Bello anche se datato
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Katya، Lucca
2016 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relax assoluto
Katya
8/10 جيد
mauro، milano
2014 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bellissimo
mauro
10/10 ممتاز
Sam، South Africa
2014 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Honeymoon Paradise
Sam
2/10 سيّئ للغاية
Dr. Salil، Houston, TX
2014 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Nightmare Stay in Holiday Island Villas
Dr. Salil
10/10 ممتاز
CD، Denmark
2013 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة