لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Metropolitan Yiking
Metropolitan Yiking Dongguan
Metropolitan Yiking Hotel
Metropolitan Yiking Hotel Dongguan
Yiking Hotel
Metropolitan Yijing Hotel Dongguan
Metropolitan Yijing Hotel
Metropolitan Yijing Dongguan
Metropolitan Yijing
Metropolitan Yijing Dongguan
Metropolitan Yijing Hotel - Dongguan Hotel
Metropolitan Yijing Hotel - Dongguan Dongguan
Metropolitan Yijing Hotel - Dongguan Hotel Dongguan
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في متروبوليتان ييجينغ هوتل - دونجوان؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف.
أين تقع منشأة متروبوليتان ييجينغ هوتل - دونجوان؟
توجد إقامة الفندق هذه في تانجكسيازين، على بُعد 9 أميال (15 كم) من Qingtan Temple، وZhangmutou Town، ومتنزه دابينج.مركز قوانغدونغ الدولي العصري للمعارض وGuanhe Museum أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).
تقييمات Metropolitan Yijing Hotel - Dongguan
التقييمات
7.8
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 12 من أصل 51 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
12
درجة التصنيف 8 - جيد. 25 من أصل 51 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
25
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 51 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
10
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 51 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 51 من تقييمات النزلاء
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Beware of the water bottle trap!
This hotel is showing its age a little bit. Breakfast buffet - go early because they don’t do refills. Empty plates....
At check out they claimed I had consumed a bottle of water, which I had not. They took a long time and even sent a ‘manager’ to my room. I offered to pay The $4.— anyway because I had a car waiting and needed to leave. They took another 5 minutes making all the other guests wait for checkout.
I will not stay at this hotel again. Their staff is not up to the task.
Andreas H.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
SZU PIN
2020 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
無
SZU PIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
MING JEN
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MING JEN
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
KUNISHIGE
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
日本語の通じるスタッフもいるし、皆さん親切です!
KUNISHIGE
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
KUNISHIGE
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KUNISHIGE
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YANG
2019 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YANG
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 29
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YOSHIMASA
2019 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The place shows wear and tear and could use a remodel. It’s still nice though. AC system was not very reliable in my room and not always able to keep temperature at comfortable levels.
Staff is friendly and helpful but few speak English so have your smartphone ready for translation.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
整個環境都會有煙味,其它都很好
CHAO CHANG
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
HUAI-SHENG
2019 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
還不錯
還不錯
HUAI-SHENG
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Jesus
2019 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
The room smells a lot like cigarrets smoke and the carpets are very old and dirt. The rest of the hotel smells weird as well and needs to be refurbish in most of the forniture. Service and food is OK.
Jesus
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
部屋は清潔で好感を持った。モーニングのパンがうまくなかった。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Chih Wen
2019 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
整體住宿cp值頗高,值得推薦
Chih Wen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Jinwoo
2019 فبراير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة