اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سيلاست





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 808
الإجمالي: AED 1,070
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Preußerstraße 3, Eckernfoerde, SH, 24340
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بيتش سايد
هوتل بيتش سايد
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 58 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 16 أكتوبر - 31 مارس، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أبريل - 15 أكتوبر، 3.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15 EUR لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 25 EUR في اليوم
- رسوم المرافق: 9.00 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Seelust Eckernfoerde
Seelust Eckernfoerde
Hotel Seelust Hotel
Hotel Seelust Eckernfoerde
Hotel Seelust Hotel Eckernfoerde
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Seelust
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Charles
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut geführtes Hotel am Strsnd
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Dieter
2023 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dieter
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Frank
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Calin
مسافر لغرض العمل
2023 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Stefanie
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefanie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Wolfgang
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
8/10 جيد
Calin
2022 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Michael
2022 يوليو 22
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Egil
2022 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Egil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Maren
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maren
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Carsten
مسافر برفقة شريك
2022 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carsten
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Calin
2022 أبريل 8
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Frauke
2022 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Lage




Frauke
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة العائلة
2022 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Uwe
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uwe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Thorsten
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thorsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Am Meer
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Calin
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Gabriele
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriele
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Lena
2021 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nära havet
Lena
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Ole
2021 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Yvonne
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021