اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور 89 فيلاس ريزورت آند سبا باي هايف رومز





التقييمات
6.6 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Sitio Maremegmeg, El Nido, MIMAROPA, 5313
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إل نيدو بيتش هوتل
إل نيدو بيتش هوتل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
7.2 من 10، جيد، 408 تقييمات
السعر الحالي هو AED 205
الإجمالي: AED 250
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين منتصف الليل و5 صباحاً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: GCash وDragonpay وPayMaya، بالإضافة إلى PayPal
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
89 Spa By Hiverooms El Nido
أسئلة متكررة
تقييمات 89 Villas Resort and Spa by Hiverooms
التقييمات
6.6
6.6/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Lydia
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lydia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Dorothy Marie
2025 فبراير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dorothy Marie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Isabela
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Isabela
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cliff
2025 فبراير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Forfærdelig hotel
Cliff
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Karin
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Vacker utsikt, men…
Karin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tsinat
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tsinat
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
XIAOQIANG
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Good but not good enough




XIAOQIANG
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
bert
2025 يناير 13
bert
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Britta
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Britta
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Douglas
2025 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Douglas
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024