أوتيل بارير لأوتيل دو لاك
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وكازينو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتيل بارير لأوتيل دو لاك





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

89 Rue Du General de Gaulle, Enghien-les-Bains, Val-d'Oise, 95880
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتيل بارير لو جراند أوتيل
أوتيل بارير لو جراند أوتيل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.2 من 10، جيد جدًا، 341 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 643
الإجمالي: AED 776
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 8.13 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 20 حتى 20 للبالغين، ومن EUR 10 حتى 10 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 9 EUR للحيوان الأليف الواحد
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 60 EUR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 19.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو النادي الصحي، أو حوض الاستحمام الساخن
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Du Lac Enghien-les-Bains
Barriere L'hotel Du Lac
Hotel Du Lac Enghien-les-Bains
Hôtel Barrière l'Hôtel Lac Enghien-les-Bains
Hôtel Barrière l'Hôtel Lac
Barrière l'Hôtel Lac Enghien-les-Bains
Barrière l'Hôtel Lac
Hôtel Barrière l'Hôtel du Lac Hotel
Hôtel Barrière l'Hôtel du Lac Enghien-les-Bains
Hôtel Barrière l'Hôtel du Lac Hotel Enghien-les-Bains
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Barrière l'Hôtel du Lac
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2021 فبراير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2020 يونيو 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
franck
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Service excelent
franck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Aydin
2020 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay Well Clear of this Hotel !
Aydin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
CHAVANNE Michel
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHAVANNE Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Sabine
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Léticia
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande l'hôtel du lac
Léticia
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Lionel
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lionel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Nalbona، Paris
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nalbona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Manu، Detroit, MI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2020 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Manu
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Sofiane
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sofiane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Danielle
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danielle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
GAELE
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
bof
GAELE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Khadija
2019 ديسمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Khadija
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Thierry
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thierry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019