فيلا بريميوم هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في إريتشيم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فيلا بريميوم هوتل

المنشأة من الداخل
مطعم
ردهة الانتظار
واجهة المنشأة
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 268
الإجمالي: AED 282
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة فاخرة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة فردية فاخرة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة ديلوكس لفردين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Sete de Setembro1993, Erechim, Rio Grande do Sul, 99700-000

الأماكن المجاورة

  • مجلس مدينة إريتشيم - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • ميدان فلاج - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • حديقة لونجينز مالينوسكي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • كاسكاتا نازاري - 24 من الدقائق بالسيارة - 13.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Floripa Sushi Erechim - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Churrascaria e Pizzaria João de Barro - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Re.Comendo Restaurante e Lanches Rápidos - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzaria Tres Torres - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

فيلا بريميوم هوتل

منشأة فندقية تقع في Presidente Castelo Branco
توفر منشأة فيلا بريميوم هوتل وسائل راحة مثل بوفيه فطور مجاني ومرافق غسل الملابس. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وقاعات اجتماعات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمة تخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 72 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL ١٥ في اليوم)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحًا إلى 10 صباحًا

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٦

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 7 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل BRL 87.00 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 BRL في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 87.00 BRL في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Itatiaia Hotel Erechim
Villa Premium Hotel Erechim
Villa Premium Erechim
Hotel Villa Premium Hotel Erechim
Erechim Villa Premium Hotel Hotel
Hotel Villa Premium Hotel
Villa Premium
Itatiaia Hotel
Villa Premium Hotel Hotel
Villa Premium Hotel Erechim
Villa Premium Hotel Hotel Erechim

أسئلة متكررة

هل فيلا بريميوم هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيلا بريميوم هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 15 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في فيلا بريميوم هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيلا بريميوم هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة فيلا بريميوم هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في Presidente Castelo Branco، على بُعد 3 أميال (5 كم) من مجلس مدينة إريتشيم، وميدان فلاج، وحديقة لونجينز مالينوسكي.كاسكاتا نازاري على بُعد ٨ من الأميال (١٢٫٨ كم).

تقييمات ⁦Villa Premium Hotel⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 13 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 34 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 34 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

10/10

وسائل الراحة

7.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

LUCIANE

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Edgar

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Juliana

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Gessiel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

8/10 جيد

Fernanda

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bom hotel, mas poderia ser melhor

Bom hotel, cama confortável, muito bem localizado. Café da manhã excelente houveram alguns problemas na chegada, mas nada que não pudesse ter sido solucionado O hotel não oferece almoço, janta, somente café da manhã A grande decepção do hotel é o frigobar que somente mantem a temperatura do que você comprar na rua ou seja, se precisar de cerveja ou agua gelada está ferrado. A cama de casal é confortável, apesar dela ter um "buraco" no meio para unir as camas mas nada que impeça O ar condicionado, é perfeito, funciona muito bem, gela pra caramba Outro problema é a falta de lixeira nos quartos e a lixeira do banheiro é lixeira de pia No geral é bom
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Dionei

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muito bom mesmo...

Hotel com um silencio otimo por conta das janelas em PVC com otima acustica. Cafe da manhã o basico, porem gostoso... produtos frescos...excelente hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Carlos Alberto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

muito bom e agradãvel

Hotel muito bom , recepcionistas muito simpáticos e prestativos, café da manhã muito bom, garagem no subsolo coberto,
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

10/10 ممتاز

Ricardo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Perfeito

Ótimo custo benefício
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

Fábio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Rosana keila

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

RICARDO Y

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nota 10

Muito boa, adorei minha estadia!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Douglas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel muito bom, recomendo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

Claudia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

8/10 جيد

Jéssica

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

Claudia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

Fernando

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Achei boa estadia, compatível com minhas expectativas. Voltarei.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

10/10 ممتاز

CLEYTON

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

10/10 ممتاز

Fabio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Boa pedida

Hotel muito novo, instalações ótimas.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Quart amplo e limpo, o café da manhã Com diversas opções, Wi-Fi rápido e um atendimento muito bom.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
excelente ubicacion!! Desayuna impecable..Atencion perfecta por parte de los empleados
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

6/10 مقبول

Leonardo

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018

6/10 مقبول

Emir

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

4/10 سيّئ

SERGIO C.

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Decepção

Tenho intolerância à Lactose, embora tenha solicitado na recepção minha necessidade, mesmo me propondo a pagar, nada foi providenciado, alegaram que tinham que pedir autorização para a central para comprar um leite de R$4,39, piada né, mas eu disse que pagaria por ele!!! Não entendi O Gerente não entrou em contato, nem quis saber, e já sou cliente/hóspede habitual... O café da manhã é muito fraco, sucos de pior qualidade, muito doce....!!!! Instalações, quartos, são bons, funcionários devem ser melhor treinados. Outros hotéis com preços com menos que a metade sou mais bem tratado! Uma pena.

4/10 سيّئ

Alexandre، Porto Alegre

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Equipe despreparada

Chegando no quarto notei que o frigobar, que estava desligado da tomada, não funcionava. Liguei para a recepção reclamando. Foram até o quarto e notaram que o frigobar estava realmente pifado. Disseram que iriam substituir o frigobar ou me colocar em outro quarto. Depois de mais de uma hora, já era quase meia-noite, me ligaram para dizer que estavam aguardando o gerente chegar com uma chave, para que fosse possível efetuar a troca do frigobar. Eu disse que aguardaria, e que na subida, poderiam me trazer uma água gelada. Nunca mais fizeram contato... O hotel quer passar uma aparência de executivo, tipo Ibis e Super8, mas não consegue pq a equipe está despreparada. Imagina deixar um hóspede sem resposta/atendimento...triste... Outro ponto negativo é o fato de cobrarem 15 reais de garagem, fato que não estava claro na hora da reserva.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dificuldade na emissão de Nota Fiscal.

Dificuldade de conseguir a Nota Fiscal,após 15 dias aguardando tive que ir pessoalmente no hotel retirar a Nota Fiscal.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017