ماسيريا لاما دي كوكارو
إقامة مبيت وإفطار للبالغين فقط مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ماسيريا لاما دي كوكارو





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Contrada Coccaro, Fasano, BR, 72015
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماسيريا سان فرانسيسكو
ماسيريا سان فرانسيسكو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 51 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 أبريل – إلى 14 يونيو، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 15 يونيو – إلى 15 أكتوبر، قدرها EUR 2.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 16 أكتوبر – إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 15 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 15 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Masseria Lama di Coccaro B&B Fasano
Masseria Lama di Coccaro B&B
Masseria Lama di Coccaro Fasano
Masseria Lama di Coccaro
Masseria Lama Di Coccaro Italy/Savelletri, Puglia
Masseria Lama Coccaro Fasano
Masseria Lama di Coccaro Fasano
Masseria Lama di Coccaro Bed & breakfast
Masseria Lama di Coccaro Bed & breakfast Fasano
أسئلة متكررة
تقييمات Masseria Lama di Coccaro
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Patrick، le taillan medoc
2018 سبتمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Trop cher pour une telle prestation
Patrick
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Esohe Abisoye
2018 سبتمبر 11
5 beautiful nights
Esohe Abisoye
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atmosfera incantevole
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Gary، Canada
2018 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gary
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Danielle
2018 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danielle
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Ginger، Brooklyn, NY
2017 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ginger
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Pierluigi، London
2017 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidden gen among lemon trees and pieces of art
Pierluigi
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Franz
2017 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lage inmitten von Olivenbäumen
Franz
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ein wunderschöner Platz zum Erholen
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Carol، London, UK
2016 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A truly unique and wonderful place to stay.
Carol
10/10 ممتاز
Françoise، France
2016 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour de rêve !
Françoise
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ernst، Bern
2015 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة