اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إينسولا هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 608
الإجمالي: AED 668
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via Manin 2, Favignana, TP, 91023
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزورت إل مولينو
ريزورت إل مولينو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 73 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 9 للبالغين، وEUR 9 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 80 EUR للسيارة
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Insula Favignana
Insula Hotel
Insula Hotel Favignana
Insula Hotel Hotel
Insula Hotel Favignana
Insula Hotel Hotel Favignana
أسئلة متكررة
تقييمات Insula Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
7.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 26
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Enzo
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enzo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Molto bene
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Curato nei particolari molto più di tanti 4 stelle
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Butterfly، Palermo
2015 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo soggiorno a due passi dal centro
Butterfly
8/10 جيد
Nussi، Oberwesel / Rheinland - Pfalz
2014 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
gutes Hotel in der Ortsmitte
Nussi
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon hotel a Favignana
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Giovanna، Bologna
2014 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة