بست ويسترن بريميير سنترال هوتل ليونارد
منشأة فندقية مزودة بساونا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فليدكيرش
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن بريميير سنترال هوتل ليونارد





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 648
الإجمالي: AED 727
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سرير ملكي - بشرفة

غرفة مريحة - سرير ملكي - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة عادية - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان (with Sofabed)

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان (with Sofabed)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Leonhardsplatz 2, Feldkirch, Vorarlberg, 6800
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نايت إن هوتل بانهوفسيتي فيلدكيتش
نايت إن هوتل بانهوفسيتي فيلدكيتش
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 176 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 408
الإجمالي: AED 462
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها EUR 1.60 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة على البالغين؛ وEUR 1.60 في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 14 و17 عامًا/أعوام لما يصل حتى 92 من الليالي. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 21.50 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في We Care Clean (فنادق Best Western).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Central Hotel Leonhard
Best Western Hotel Leonhard
Best Western Leonhard
Best Western Plus Central Hotel Leonhard
Best Western Plus Central Hotel Leonhard Feldkirch
Best Western Plus Central Leonhard
Best Western Plus Central Leonhard Feldkirch
Central Hotel Leonhard
Central Hotel Leonhard Best Western
Central Hotel Leonhard Best Western Plus
Best Premier Central Leonhard
Best Western Plus Central Hotel Leonhard
Best Western Premier Central Hotel Leonhard Hotel
Best Western Premier Central Hotel Leonhard Feldkirch
Best Western Premier Central Hotel Leonhard Hotel Feldkirch
أسئلة متكررة
تقييمات Best Western Premier Central Hotel Leonhard
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Sebastian
2025 مارس 1
Sebastian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Eyal Bengal
2025 يناير 19
Eyal Bengal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
DAVID
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
DAVID
10/10 ممتاز
Alois
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chih Hsiang
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chih Hsiang
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jens Richard
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
God service
Jens Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emeline
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emeline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Business trip.
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bruce
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bruce
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nathaniel
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathaniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Adriana
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Didier
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Awfull
Didier
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jesper E
2024 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesper E
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Falkner
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Falkner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Di-Filippo
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Di-Filippo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hideki
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Everything was excellent
Hideki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Monike
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Junjie
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Junjie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Morten
2024 يوليو 11
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Bradley
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bradley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Finn
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Finn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jean-Louis
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Louis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024