فندق مولاي يعقوب
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سبع رواضي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
نبذة عن الحيّ

ص. ب. 40, سبع رواضي, 30150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق رياض مفتاح فاس
فندق رياض مفتاح فاس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 110 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 16.50 MAD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 45 MAD للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 250 MAD للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 120.0 MAD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Moulay Yacoub
Hotel Moulay Yacoub Sebaa Rouadi
Moulay Yacoub Sebaa Rouadi
Hotel Moulay Yacoub Hotel
Hotel Moulay Yacoub Sebaa Rouadi
Hotel Moulay Yacoub Hotel Sebaa Rouadi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Moulay Yacoub
التقييمات
6.0
6.4/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
5.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
stephane
2021 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Splendides paysages lunaires




stephane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
DAVID
2020 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




DAVID
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
frédéric
2019 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A éviter !!!
frédéric
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Jamal
2019 يناير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sophotel
Jamal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
Mustapha
2019 يناير 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mustapha
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
Jaouad
2019 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Jaouad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Zouheir
2018 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfait
Zouheir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
lahsen
2018 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lahsen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Khalil، PARON
2018 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtels pour ce reposer
Khalil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Mohamed
2018 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
l'hotel vaut son prix
Mohamed
6/10 مقبول
Saaid
2018 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
peut mieux faire
Saaid
8/10 جيد
Saad
2018 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour en couple
Saad
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Adil
2017 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Le bain thermal
Adil
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Adil
2017 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
3 jours à moulay yacoub
Adil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017