اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية فاخرة - سرير فردي منفصل - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة فردية فاخرة - سرير فردي منفصل - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
جناح رئاسي
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
نبذة عن الحيّ

تجزئة واد فاس، طريق مكناس, فاس, 30100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق فاس ماريوت جنان بالاس
فندق فاس ماريوت جنان بالاس
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 609 تقييمات
السعر الحالي هو AED 483
الإجمالي: AED 563
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/12 إلى 2025/07/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 86.89 EUR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 60.00 EUR (من سن 2 إلى 12 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.81 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- رسوم السياحة: 0.81 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 25 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية أو حوض الاستحمام الساخن
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Zalagh
Zalagh Parc Palace
Zalagh Parc Palace Fes
Zalagh Parc Palace Hotel
Zalagh Parc Palace Hotel Fes
Zalagh Parc Palace Resort Sebaa Rouadi
Zalagh Parc Palace Sebaa Rouadi
Zalagh Parc Sebaa Rouadi
Zalagh Parc Palace Resort
Zalagh Parc Palace Sebaa Rouadi
Zalagh Parc Palace Resort Sebaa Rouadi
أسئلة متكررة
تقييمات Zalagh Parc Palace
التقييمات
5.4
7.2/10
النظافة
5.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.6/10
وسائل الراحة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Manuel، Rabat
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Manuel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very pleasant stay
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Sabine
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 17 ليلةً في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 16 ليلةً في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Sarah
2019 مارس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel loin d’etre un 5*
Sarah
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
anass
2019 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
anass
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
karim
2018 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Moyen
karim
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
DANIEL
2018 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DANIEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Laeticia
2018 يونيو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
D E S A S T R E U X à fuir absolument
Laeticia
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
jessie
2018 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would recommend to anyone
jessie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Lucien
2018 مايو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
a eviter
Lucien
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall good,
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Michael
2018 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxed atmosphere
Michael
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 31
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
4/10 سيّئ
soso ، paris
2017 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très décevant pour soi-disant palace
soso
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Said
2017 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Said
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nice hotel. Nowhere near anything.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Online-Buchung klappt nicht!!!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Vanessa
2015 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
mooi hotel, maar niet compleet
Vanessa
2/10 سيّئ للغاية
osman، CapeTown
2015 مايو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AWFUL PERSONIFIED
osman
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها