هوتل لودج إن
إقامة مبيت وإفطار مزودة بفطور مجاني في فييش
معرض صور هوتل لودج إن





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - بشرفة

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
حمام خاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Furkastrasse 59, Fiesch, 3984
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لودج إن
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سخميتا
هوتل سخميتا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 23 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفن دقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lodge Inn Fiesch
Hotel Lodge Inn Bed & breakfast
Hotel Lodge Inn Bed & breakfast Fiesch
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل لودج إن
8.6
ممتاز
8.8
النظافة
5.0
وسائل الراحة
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
12 أبريل 2021
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة العائلة
19 مارس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 فبراير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Davide
مسافر برفقة العائلة
21 فبراير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Davide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
14 فبراير 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، و حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Arkaitz
8 فبراير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arkaitz
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Yannick
11 يناير 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yannick
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
